PDF نتائج السادس ابتدائي 2020 ..رابط نتائج السادس الابتدائي 2020 الرصافة الاولى - الرصافة الثانية و الثالثة نتائج السادس الابتدائي الكرخ الاولى الكرخ الثانية

نتائج السادس ابتدائي
نتائج السادس ابتدائي

بدأت نتائج السادس الابتدائي في العراق بالظهور تباعا عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، حيث يتسائل عدد كبير من الطلاب عن نتائج الرسمية للكل محافظة وموعد صدورها واعتماها، ففي محافظة الكرخ الثانية يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي لحظة اعلان نتائج النهائية لجميع الطلاب الدور الاول،  للاطلاع على  كشف درجات الطلاب.

مديرية التربية والتعليم في محافظة الكرخ الثانية أكدت أن النتائج لم تظهر بعد فهي في حالة رصد وتدقيق حتى اللحظة، تمهيدا لنشرها عبر كنترول بشكل رسمي، وطالبت من جميع الطلاب الانتظار لحظة الاعلان عن نتائج رسميا، عبر موقع المديرية او من خلال عدد من المواقع الالكترنية المتخصصة بنشر نتائج الطلاب في العراق.

صرح  وزير التربية والتعليم العراقية أن نتائج السادس الابتدائي 2020 ستظهر عبر موقع الوزارة ومواقع أخرى خاصة باعلان نتائج السادس الابتدائي التمهيدي، وأن جميع النتائج أفصل من الأعوام السابقة، حيث أظهرت النتائج ارتفاع كبير في درجات طلاب السادس الابتدائي للعام 2020 بين الطلاب والطالبات في مختلف المحافظات.

كما وظهرت نتائج جديدة لاختبار السادس الابتدائي الدور الاول عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، وعدد من المواقع الاخبارية في العراق، فقد أعلنت قبل قليل وزارة التربية والتعليم نتائج الصف السادس الابتدائي 2018 بالاسم لمحافظة الرصافة وكرخ الاولى رسميا.

بكل سهولة حمل الان نتائج السادس الابتدائي 2018 العراق رسميا عبر الرابط السابق لجميع الطلاب والطالبات.

النتائج هنا عبر موقع ناجح.

 

– البصرة.
– كركوك.
– كربلاء.
– الكر خ الأولي.
– الرصافة الأولي .
– الرصافة الثانية.
– الرصافة الثالثة.
– الديوانية.
– الناصرية.
– الكوة.
– بابل.
– القادسية.
– النجف الأشراف.
– السليمانية.

ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال الدخول على رابط نتائج الصف السادس الإعدادي 2018 بالعراق واليكم خطوات الدخول إلى الموقع.

أولاً الدخول على الموقع.
اختيار المحافظة التابع لها الطالب.
اختيار الشعبة التابع لها الطالب.
اختيار اسم المدرسة.
ثم كتابة اسم الطالب وعمل بحث.
أو كتابة رقم الطالبة والضغط على بحث

رابط النتائج: علمي –  أدبي –  مهني –  إسلامي