الرئيسية| رياضة| التفاصيل

جرى بالتزامن بين الضفة الغربية وقطاع غزة

(6) حكام يحصلون على الشارة الدولية في كرة الطاولة بينهم 3 سيدات بإشراف الاتحاد الدولي  

الطاولة 2.jpg
الطاولة 2.jpg

جرى بالتزامن بين الضفة الغربية وقطاع غزة

(6) حكام يحصلون على الشارة الدولية

في كرة الطاولة بينهم 3 سيدات بإشراف الاتحاد الدولي  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

خاض 23 حكماً في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، اختبارات الشارة الدولية "البيضاء" من محافظات الضفة الغربية، وقطاع غزة كافة متزامناً، وذلك بالتنسيق الكامل مع الاتحاد الدولي للعبة عبر لجنة الحكام المركزية .

وضمت الاختبارات للمرة الأولى، 8 سيدات من قضاة اللعبة، إضافة إلى 15 حكماً، وقد اجتاز الاختبار بنجاح 6 حكام، مناصفة بين السيدات والرجال.

 

 

خالد الطويل.jpg
خالد الطويل

عيسى المحتسب.jpg
عيسى المحتسب 

مراد عويس.jpg
مراد عويس
 

وقد أشرف اتحاد اللعبة على الترتيبات كافة بالتنسيق مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، واللجنة الأولمبية والكلية الجامعية التي استضافت الاختبار في قطاع غزة، في معمل الحاسوب الخاص بها.

وقال محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد الذي تولى حجز مختبر الحاسوب بالكلية، بالتعاون مع نائب رئيس الاتحاد رضوان الشريف إن هذا التنسيق يأتي ضمن سياسة الاتحاد فتح أفاق التعاون مع المؤسسات الوطنية كافة بهدف زيادة التعاون، حيث جرى الاختبار عبر الشبكة العنكبوتية الذي يجري كل عامين.

وأشاد الدلو بروح المسؤولية لدى أعضاء الاتحاد، ولجنة الحكام المركزية، ومدربي الحكام الذين أشرفوا على ورشات العمل التي نفذت للحكام المتقدمين استعداداً للاختبار، موضحاً أن هذا الإنجاز للكل الفلسطيني بهدف تطوير اللعبة والنهوض بها.

اروى ابو الحلاوة.jpg
اروى  ابو الحلاوة

رجاء حمدان.jpg
رجاء حمدان

اماني دروزة.jpg
أماتي دروزة

وقدم الشكر إلى د. رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية لما قدمه من تسهيلات، والتهاني للحكام الذين اجتازوا الاختبار وحصلوا على الشارة الدولية، وتمنى التوفيق للباقين في الاختبارات القادمة.

يشار إلى أنه تقدم للاختبار حكام من أرجاء الوطن، واجتازه بنجاح، د. عيسى المحتسب، وخالد الطويل، ومراد عويس، وأروى ابو الحلاوة، ورجاء حمدان، وأماني دروزة، فيما ضمت لجنة الإشراف الحكم الدولي أديب أبو غزال رئيس لجنة المسابقات والبطولات، ورئيس لجنة الحكام المركزية الدولي نائل سنقرط، والحكم الدولي محمد صمامة، ومنسق الاختبار الدولي عماد الجعل.

الطاولة 1.jpg
الطاولة 3.jpg
الطاولة 2.jpg