هل وقعت 4 حالات انتحار؟!! من يدق ناقوس الخطر.. إجمالي الأحداث الجنائية للساعات الأخيرة في غزة

انتحار.jpg

هل وقعت 4 حالات انتحار؟!! من يدق ناقوس الخطر.. إجمالي الأحداث الجنائية للساعات الأخيرة في غزة

غزة / المشرق نيوز

في إجمالي ما حدث من امور جنائية امس الجمعة، وفجر اليوم السبت... عثر مساء الجمعة على جثمان شاب مقتولاً في منطقة شمال قطاع غزة.

وحسب الأهالي ومواقع التواصل الاجتماعي، فإنه عثر العثور على جثة الشاب سليمان العجوري 23 عاماً من سكان (ابراج الشيخ زايد) ويوجد آثار طلق ناري في الرأس وهو ملقى قرب درج منزله.

العجوري.jpg
سليمان العجوري.jpg
 

اقرأ أيضاً

* العثور على جثة الشاب سليمان العجوري 23 عاما من سكان ابراج الشيخ زايد ويوجد اثار طلق ناري في الرأس وهو ملقى قرب درج منزله. حسب ما تركه على صفحة الفيس والجيران، يظن انه منتحر.

وقد كتب الشاب سليمان على صفحته، (هيّا مش محاولة عبث، هيا محاولة خلاص وخلص ، الشكوى لغير الله مذلة وعند الله تلتقي الخصوم( ..

 *وصول مشفى الشفاء جثة الشاب/ ايمن حسن جاد الله الغول 45 عاما سكان غزه الرمال سبب الوفاة مجهول ووجود كسور في انحاء الجسم وسيتم عرضه على الطب الشرعي وتم ارسال الادلة والمباحث للمتابعة... وجاري التحقيق في حالته.

انتحار.jpg
 

*وفاة الشاب "ابراهيم ياسين" من مخيم الشاطئ "الشمالي" متأثر بالحروق التي اصيب بها قبل حوالي اسبوع، ويظن انه قام بحرق نفسه..

حرق.jpg

*****وصول مستشفى ناصر محاولة انتحار الفتاة ( ص. ن ) 18عاما من سكان المواصي اثر تناول حبوب دواء متنوع وادوية نفسية، وحالتها متوسطة بسبب مشاكل عائلي...

انتحار.jpg

من جهة أخرى، وصل إلى مجمع الشفاء الطبي طفل إثر إصابته أثناء خرط الفلفل الأحمر في البيت، حيث لم يتجاوز الطفل 12 عاماً، وقد نقلت المخرطة معه إلى المستشفى لصعوبة إخراج يده.

مخرطة الفلفل.jpg
 

انتهى