تنفيذ أنشطة مع نادي الدولفين

بلدية غزة تبحث مع "شباب نادي الزمالك" تنمية قدرات الخريجين

البلدية.jpg

 

تنفيذ أنشطة مع نادي الدولفين

بلدية غزة تبحث مع "شباب نادي الزمالك" تنمية قدرات الخريجين

غزة / المشرق نيوز 

بحث رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، مع وفد من مركز شباب نادي الزمالك، التعاون المشترك في تنفيذ أنشطة وفعاليات ودورات لتنمية قدرات الشباب والخريجين، وتعزيز قدرات الكوادر البشرية العاملة في إدارات ودوائر البلدية. 

اقرأ أيضاً

وأكد د. السراج في كلمته خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه بمقر البلدية الرئيس، على أهمية تكاتف الجهود في سبيل تطوير وتجميل مدينة غزة، وتعزيز ثقافة الحفاظ على المقدرات والممتلكات العامة، وتعزيز السلوكيات الإيجابية في المجتمع ومحاربة الظواهر السلبية. 

وأشار إلى جهود البلدية في تطوير ملعب اليرموك الرياضي وفتح مضمار ألعاب القوى أمام الجمهور لممارسة رياضة المشي لكلا الجنسين برسوم رمزية، إلى جانب أعمال تطوير وتحسين الواجهة البحرية وكورنيش بحر غزة. 

من جهته؛ شكر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك د. أحمد الأسطل، بلدية غزة ومجلسها البلدي على جهودها في دعم الرياضة الفلسطينية، والارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين وتطوير مدينة غزة. وأوضح الأسطل أن لمسات المجلس البلدي واضحة في مدينة غزة منذ استلام مهامه، سواء على مستوى المشاريع التطويرية، وتنظيم الأسواق، وفتح الشوارع، وتنظيف الشوارع وتجميلها، وتعزيز التنمية الاقتصادية، وزيادة المشاركة المجتمعية في صنع القرار. 

وناقش الجانبان تنفيذ أنشطة مجتمعية ومبادرات مشتركة لتعزيز ثقافة الحفاظ على النظافة والحفاظ على المقدرات العامة، إضافة إلى التعاون في تنفيذ دورات تدريبية متخصصة لتعزيز قدرات العاملين في البلدية، في التنمية البشرية ولغة الجسد والعمل بروح الفريق الواحد.

وفي السياق؛ بحث رئيس البلدية د. يحيى السراج، مع نادي الدولفين الرياضي التعاون في تعزيز الرياضات البحرية وتنفيذ أنشطة توعوية على شاطئ بحر غزة، للحفاظ على نظافة الشاطئ والكورنيش، والالتزام بتعليمات المنقذين، وتنفيذ دورات في السباحة للأطفال والشباب. 

وناقش الجانبان سبل تنفيذ مبادرات وأنشطة مشتركة على شاطئ بحر مدينة غزة، وإمكانية احتضان البلدية لأنشطة النادي، إلى جانب مناقشة مشروع يعكف النادي على إطلاقه لحث فلسطينيي الخارج على زراعة أشجار في غزة.