الخارجية تصدر تقريرها اليومي حول وفيات وإصابات "كورونا" من الفلسطينيين بالخارج

وزارة الخارجية الفلسطينية.jpeg
وزارة الخارجية الفلسطينية.jpeg

رام الله/ المشرق نيوز

افادت سفارة دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء, تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطنة فاطمة أحمد حسين أبو صقر (85) عاماً بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى41 .

افادنا فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية تسجيل 3 إصابات جديدة في ولايتي اوهايو وفلوريدا، ليرتفع عدد الإصابات الى 912، وعدم تسجيل اية حالة وفاة جديدة ليبقى عدد الوفيات 63، و 379 حالة تعافي. اكدت مراكز خدمات الجالية  في أمريكا انها تواصل التنسيق والتحضير لفعاليات واسعة ضد قرار الضم الإسرائيلي، وذلك في الأول من تموز. افادنا مركز خدمات الجالية في ولاية واشنطن انه يواصل متابعة أوضاع الجالية الصحية والمعيشية، ويقوم بتسجيل العالقين ويتابع احوالهم.

افادتنا سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية الجزائرية تسجيل إصابة جديدة في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات الى 15 وحالتها حرجة في العناية المركزة بمستشفى البليدة، وأكدت تعافي جميع الطلاب والطالبات اللذين أصيبوا بالفيروس  في البليدة، وتم نقلهم جميعا الى الحي الجامعي وحالتهم الصحية جيدة ، تواصلت السفارة مع الحالة المصابة  للاطمئنان عليها وتقديم العون لها .

اكدت سفارة دولة فلسطين لدى بنغلاديش إصابة 3 من الموظفين المحليين العاملين في السفارة بفيروس كورونا، وبناء عليه بدأت السفارة بإجراء الفحوصات اللازمة لجميع العاملين والموظفين للاطمئنان على صحتهم، وهم حاليا يخضعون للحجر لمدة 14 يوما، كما تم تعقيم السفارة حفاظا على سلامة المراجعين والموظفين.