الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دور النصف النهائي لكأس فلسطين

شباب رفح يتأهل إلى النهائي بفوزه بصعوبة على الصداقة بركلات الترجيح

مباراة شباب رفح- الصداقة.jpg
مباراة شباب رفح- الصداقة.jpg

 

دور النصف النهائي لكأس فلسطين

شباب رفح يتأهل إلى النهائي بفوزه بصعوبة على الصداقة بركلات الترجيح  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

بلغ نادي شباب رفح- أحد أبرز أندية الدرجة الممتازة لنهائي بطولة كأس فلسطين، لأندية قطاع غزة للموسم 2019-2020، بفوزه الصعب على نظيره الصداقة من الدرجة الممتازة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، عقب تعادلهما الإيجابي بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي للمباراة التي جرت على ملعب الشهيد محمد، في افتتاح دور النصف النهائي للمسابقة.

مباراة شباب رفح- الصداقة 2.jpg
مباراة شباب رفح- الصداقة.jpg
مباراة شباب رفح- الصداقة 1.jpg

 

وأقيمت المباراة بدون جمهور بسبب انتشار جائحة "كورونا"، وجرت بحضور عدد قليل من المعنيين، وسط إجراءات طبية وأمنية مشددة اتخذتها وزارتا الصحة والداخلية وبمتابعة لجنة المسابقات في اتحاد الكرة.

وسيلاقي شباب رفح الفائز من مباراة اليوم الخميس التي ستقام بين غزة الرياضي من الدرجة الممتازة ونادي نماء الصاعد هذا الموسم من الدرجة الثانية في ختام الدور على ملعب الشهيد محمد.

اتسم الشوط الأول بالحذر الدفاعي الشديد، ومال الفريقان للعب الدفاعي الذي يتحول إلى هجمي، مما انعكس على أداء الفريقين، والتواجد أمام المنطقة، لينتهي بالنتيجة السلبية.

وفي الشوط الثاني، بقي المباراة على حالها مع زيادة الفاعلية الهجومية، ليتقدم الشباب عبر محمد أبو دان في الدقيقة ٨٩ من كرة قوية سددها من داخل المنطقة سكنت الشباك، ورد الصداقة بهجوم قوي لكسر تكتل دفاعات الشباب، ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجلها النجم ميسرة البواب في الشباك في الدقيقة 92.

سجل ركلات رفح: وليد أبودان، ومحمد أبو هاشم، ومحمد أبو دان، وعبد الله عبيد، وعودة ضهير، وأضاع محمد الشاعر. وسجل ركلات الصداقة: ميسرة البواب، وصائب أبو حشيش، ومحمد أبوحشيش، وأحمد الكرنز، وأخفق كل من عمر بلح، ومحمد أبو ناجي.

حكم اللقاء: محمود أبو حصيرة للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، ومحمد الشيخ خليل، وهاني مسمح رابعاً.