حماس تعقب على قرار سجن الأسير عاصم البرغوثي 4 مؤبدات

الاسير عاصم البرغوثي.jpg
الاسير عاصم البرغوثي.jpg

غزة/ المشرق نيوز

أصدرت حركة حماس مساء اليوم الأربعاء, تصريحاً صحفياً, للتعقيب على قرار محكمة الاحتلال الاسرائيلي على الأسير عاصم البرغوثي بالسجن 4 مؤبدات.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "المشرق نيوز" نسخة منه:

تصريح صادر عن حركة المقاومة الإسلامية حماس، تعقيبا على حكم الاحتلال على الأسير القسامي المجاهد عاصم البرغوثي بالسجن 4 مؤبدات:

نتوجه بالتحية للمجاهد القسامي "عاصم البرغوثي" وعائلته التي لم تتوانَ عن تقديم الغالي والنفيس من أجل فلسطين، فهذه العائلة المجاهدة الصابرة نموذج حي على صلابة الفلسطيني وإصراره على المقاومة، فعمه الأسير نائل البرغوثي أمضى أكثر من 40 عاما في سجون الاحتلال، ووالده أبو عاصف مازال معتقلا في سجون الاحتلال التي قضى فيها أكثر من 30 عاما.

إن المؤبدات الأربعة التي حكم بها الاحتلال على المجاهد عاصم هي نياشين فخر، فهذه المؤبدات هي مجرد أرقام لا قيمة لها أمام وعد المقاومة الذي قطعته بالحرية للأسرى مهما طال الزمن.

إن جذوة المقاومة والمواجهة مع المشروع الاستيطاني في الضفة ستتواصل، وأبناء حماس وقادتها سيظلون في المقدمة مهما غلت التضحيات، وشعبنا سيظل مرابطا فوق أرضه ويحمي مقدساته.

إن ميادين المواجهة والمقاومة تنتظر الشجعان من أبناء شعبنا من أمثال عاصم وإخوانه المجاهدين، الذين سيجعلون مستوطنات الاحتلال وطرقه الالتفافية كابوسا يقض مضاجع قادة الكيان الذين يطلقون العنان لأنفسهم بإعلان مشاريع الضم والتوسع فوق أرضنا الحبيبة.

حركة المقاومة الإسلامية -حماس

الأربعاء: 3 ذو القعدة 1441هـ

الموافق: 24 حزيران 2020م