فيديو- لحظات جميلة لتخرج طالبات من جامعة الأزهر تثير إعجاب نشطاء مواقع التواصل

خريجات جامعة الازهر بغزة.jpg

غزة/ المشرق نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات نشرتها مجموعة من الطالبات الخريجات من كلية التجارة الإنجليزية بجامعة الأزهر بغزة، تظهر الطريقة التي احتفلن بها بتخرجهن من الجامعة.

وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو يظهر احتفال الخريجات بطريقة مبدعة، حيث تجمعن في أحد المنتجعات بغزة، وسط ابتكار لوحات جمالية، وألوان مائية، تعبر عن فرحتهن الكبيرة.

"وكدا كانت نهاية المشوار مع دفعة التجارة، ما عمري كنت بتخيل إنو فرحة النجاح تكون هيك، الحمدلله وصلنا هاليوم وإن شاء الله نضل مكملين على نفس الطريق ونحقق انجازات أكبر"، بهذه الكلمات عبر الخريجة لينا أبو سمرة عن فرحتها خلال تخرجها من الجامعة.

وأضافت أبو سمرة، إنه "جاء الوقت الذي حصدت فيه تعب السنين، وجاء الوقت أكون فخورة في نفسي، وأشعر بأنني حقق نجاح كبير وإضافة بصمة في هذا الكوكب".

اقرأ أيضاً

وتوجهت بالشكر لعائلتها وتشجيعهم لها، خلال فترة دراستها في الجامعة، متوجهةً بالتحية للمعلمين الذين وقفوا معها طوال فترة مسيرتها التعليمية.

أما الخريجة سما المقيد، تقول في منشور لها عبر الفيسبوك: "فرحتنا بتخرجنا كانت غير، حيضل هاليوم ذكرى للأبد".

وعبرت المقيد، عن شكرها لدفعتها، معربةً عن أملها بان تكون بداية جدية مليئة بالنجاح والخير للجميع.

أما الخريجة جمانة الخليلي، عبر عن فخرها في تخرجها من الجامعة وحفل تخرجها، شاكرةً كل من شارك في كلمة ونشر فيديو تخرجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق النائب محمد دحلان على فيديو تخرج الطالبات عبر صفحته الفيسبوك، قائلاً: "هذه الوجوه الجميلة أصوات الفرح لحظات الجنون، لا يصنعها إلا ابناء غزة، الذين ينتزعون الفرح بكل ألوانه من أوجاع المدينة العريقة القديمة الشامخة".

وتوجه دحلان رسالة للخريجات، "لكم مني كل الحب، اجعلوا أحلامكم تتخطى حدود السماء، فأنتم المستقبل".