اغتصبها بعد قتلها .. تفاصيل مقتل طالبة أمام رضيعها للزواج من أخرى في الدقهلية

اغتصبها بعد قتلها .. تفاصيل مقتل طالبة أمام رضيعها للزواج من أخرى في الدقهلية
اغتصبها بعد قتلها .. تفاصيل مقتل طالبة أمام رضيعها للزواج من أخرى في الدقهلية

القاهرة - المشرق نيوز

في جريمة يندى لها الجبين، أقدم مصري في محافظة الدقهلية على التخلص من زوجته الشابة للزواج من أخرى وتحريضه لعامل على قتلها، ومن ثم ادعاء الزوج كشفه خيانتها وتخلصه منها دفاعا عن الشرف، إلا أن القاتل تعدى جنسيا عليها بعد قتلها.

في تفاصيل الجريمة المروعة، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة سيدة مقتولة داخل مسكنها بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا وبدأت خيوط الجريمة في التكشف، عقب إخطار تلقاه اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية من العميد مصطفي كمال، رئيس المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ للعميد جهاد الشربيني، مأمور مركز طلخا، بعثور شخص على جثة زوجته مقتولة داخل مسكنها بقرية ميت عنتر.

وتشير التحريات أن الجثة تعود لسيدة تدعى "إيمان ع." ٢١ سنة، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية العلوم، وبها آثار خنق حول العنق وقامت الاجهزة الأمنية بمعاينة مكان الواقعة وظروفها وتحديد هوية المتورطين وفحص كاميرات المراقبة.

وأسفر فحص الكاميرات عن رصد شخص يرتدي "نقابا" وصعوده إلى مسكن السيدة وانتظاره حتى قيامها بفتح باب الشقة والدخول خلفها ونزوله بعد فترة من الوقت.

وبتكثيف التحريات توصل فريق البحث إلى أن الشخص المتهم بارتكاب الواقعة يدعي "أحمد ر." وشهرته "العجلاتي" ٣٣سنة، عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج القتيلة. وبسؤال "حسين ا."، ٢٤ سنة، زوج القتيلة وصاحب محل ملابس، أكد أنه صعد للمسكن فوجد زوجته مسجاة على الأرض.

وبمناقشته، اعترف باتفاقه مع المتهم الأول "عامل" على التخلص من زوجته، بسبب الخلافات الزوجية ورغبته الزواج بأخرى.

كما اعترف بالتخطيط مع المتهم، للدخول إلى مسكن الزوجية بعقار أسرته مرتديا النقاب بدعوى طلب مساعدة مالية منها وقتلها والتعدي عليها جنسيا والادعاء بتخلصه منها لخيانتها، إلا أنه لم يتمكن من تنفيذ باقي مخططه خوفا من الحبس. وقررا أن يذهب الزوج إلي المنزل ويبلغ الشرطة بعثوره على زوجته قتيلة.

وتم حبس المتهمين ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.