مقتل فلسطيني وإصابة آخرين بجراح بجريمة اطلاق نار

مقتل فلسطيني وإصابة آخرين بجراح بجريمة اطلاق نار
مقتل فلسطيني وإصابة آخرين بجراح بجريمة اطلاق نار

الناصرة - المشرق نيوز

قتل شاب فلسطيني، صباح اليوم الثلاثاء، في جريمة إطلاق نار جديدة في باقة الغربية، فيما أصيب شابان بجروح بين المتوسطة والخطيرة جدًا.

وأصيب فجر اليوم 3 شبان في العشرينات والثلاثينيات من أعمارهم، بجروح متفاوتة إثر إطلاق نار عليهم من قبل مجهولين في باقة الغربية وتم نقلهم الى مستشفى "هيلل يافة" بالخضيرة، حيث أعلنت مصادر طبية وفاة أحد الشبان متأثرا بجراحه الحرجة وهو الشاب إيهاب بدوسي ( القصار) 35 عاما.

وتشير المعلومات الأولية، الى استهداف المركبة وتعرضها لإطلاق النار تم في حي الشقفان في المدينة، حيث أصيب 3 شبان ووصلوا بمركبتهم إلى مركز الشرطة.

وقالت الشرطة، في بيانها، إنها تحقق في ملابسات تعرض مركبة إلى إطلاق نار، حيث وصل المركبة وبداخلها 3 شبان يعانون من إصابات إلى مركز الشرطة في باقة الغربية علما أن الخلفية غير معروفة.

باشرت قوات كبيرة من الشرطة بتمشيط المكان لرصد مسرح الجريمة الى جمع الأدلة والبينات على يد خبراء التشخيص الجنائي في اطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث بحسب بيان الشرطة.

ورجحت التحقيقات الأولية للشرطة أن المركبة تعرضت لإطلاق نار خلال تواجدها بحي سكني في المدينة، لكن دون أن تحدد الشرطة خلفية الحادث ودون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

الجدير ذكره، أن البلدات العربية في الداخل المحتل تشهد تصاعدا خطيرا في ظاهرة العنف والجريمة وسط تقاعس الشرطة عن القيام بدورها لكبح جماح هذه الظاهرة وفي المقابل تنشط في إصدار أوامر منع نشر حول مجريات التحقيق في الجرائم.

ومنذ مطلع العام الجاري وحتى الان قتل 39 ضحية في جرائم قتل مختلفة في المجتمع العربي بالداخل أخرها جريمة القتل من جت المثلث.

مقتل الشاب ايهاب القصار.jpg
 

السيارة التي كان يستقلها الشبان الاربعة تصل مركز الشرطة.jpg