الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بمقر نادي الصداقة بيته الثاني

الأسرة الرياضية والشخصيات تشارك في تأبين الرياضي الراحل جمال أبو حشيش

تأبين ابوحشيش 1.jpg
تأبين ابوحشيش 1.jpg

بمقر نادي الصداقة بيته الثاني

الأسرة الرياضية والشخصيات تشارك في تأبين الرياضي الراحل جمال أبو حشيش

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

شاركت الاسرة الرياضية في قطاع غزة في حفل تأبين الرياضي الراحل جمال أبو حشيش الرئيس التاريخي نادي الصداقة, وعضو اتحاد الكرة سابقاً، في مقر النادي, بإشراف مؤسسة الجمعية الاسلامية, ورعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بحضور العديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية والمجتمعية, وإدارات الاتحادات والأندية, والكوادر والجمهور الرياضي, وفاء لهذا الرجل الذي يعتبر أحد أركان الرياضة في القطاع.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات، حيث تطريق عبد السلام هنية بكلمة المجلس إلى مناقب الراحل, ودوره الكبير في الوفاق الرياضي الذي تشهده الأندية الرياضية حالياً, واشرافه على العديد من منشآت النادي العملاقة, وانجازات الفرق الرياضية التي تحققت في عهده. 

تأبين ابوحشيش.jpg
 

تأبين ابوحشيش 2.jpg
 

وألقي نجله جابر كلمة العائلة, تحدث فيها عن مدي عشق والده لنادي الصداقة وحبه للرياضة, حيث أنه كان يضع النادي أولوية على بيته، وتحدث د. نسيم ياسين الأمين العام للجمعية الاسلامية عن حب الراحل للنادي, والسعي دائماً لتوفير كافة المستلزمات وتوفير الراحلة للاعبين. 

تخلل التأبين عرض فيديو يلخص المسيرة الرياضية لحياة الراحل، ثم جرى تكريم عائلته من الأندية والاتحادات ثم توجه الحضور لافتتاح المسبح نصف الأولمبي, الذي أطلق عليه اسم الراحل جمال أبو حشيش.