الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

جوال تدعم بلدية الفخاري بأجهزة مكتبية

جوال تدعم بلدية الفخاري بأجهزة مكتبية
جوال تدعم بلدية الفخاري بأجهزة مكتبية

جوال تدعم بلدية الفخاري بأجهزة مكتبية
خانيونس - المشرق نيوز
افتتحت شركة جوال إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وبلدية الفخاري شرق محافظة خانيونس مشروع دعم البلدية بالأجهزة المكتبية من أجل تطوير العمل فيها وتسهيل عمل الموظفين وتوفير الوقت والجهد على المواطنين للحصول على أفضل الخدمات في أسرع وقت ممكن.
وحضر حفل الافتتاح رئيس البلدية، سليمان العمور، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، ووفد من مدراء مجموعة الإتصالات الفلسطينية وبحضور عدد من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في البلدية.
وألقى رئيس بلدية الفخاري كلمة خلال افتتاح المشروع رحَّب فيها بالحضور، وأشاد بدور شركة جوال الوطني والداعم لمؤسسات المجتمع المحلي، والتعليم والإغاثة الإنسانية.
وأشار إلى أن دعم البلدية بتوفير أجهزة مكتبية، يأتي في سياق تعزيز صمودها ويساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل مباشر وغير مباشر.
ونبَّه إلى أن هذا الدعم المقدم من شركة جوال سيكون له دور مهم في تقديم الخدمات على صعيد موظفيها والمواطنين الذين يتلقون الخدمات منها، ويساهم بشكل أفضل في تطوير الأداء.
وتطرق خلال الاحتفال بافتتاح المشروع إلى الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها غزة،
وأوضح أنه رغم كل الظروف الصعبة، فإن البلدية تسعى بكل جهدها وبالتعاون مع المؤسسات الوطنية وفي مقدمتها شركة جوال، من أجل استمرار عملها بتقديم الخدمات على أكمل وجه للمواطنين.
بدوره، أثنى مدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال على الدور التي تقوم به بلدية الفخاري من أجل الارتقاء بالعمل الخدماتي في المنطقة، لما لها خصوصية بسبب موقعها الجغرافي الحدودي.
وأكد أن دعم المناطق والفئات المهمشة، يأتي ضمن استراتيجية شركة جوال، التي تسهم بكل قوة في تعزيز صمود المواطنين، وتعمل جاهدة على تلبية احتياجاتهم من أجل تشجيع ودفع عجلة النمو الاقتصادي والإستثمار في المناطق الحدودية.
وشدد على أن "جوال" تسعى بكل السبل إلى تمكين وتعزيز قدرات المؤسسات الوطنية عبر دعمها المتواصل ضمن برنامجها الهادف إلى تعزيز الشراكة مع المجتمع المحلي والمدني، وتوفير مقومات الصمود للمواطنين عبر تطوير الخدمات، والنهوض بها لإحداث تنمية مستدامة تمكنهم اقتصاديًا واجتماعيًا.
انتهى