جامعة الإسراء بغزة تحتفل بمناقشة مشاريع تخرّج دفعتها الأولى من "الإعلام"

طلبة جامعة الاسراء.jpg

جامعة الإسراء بغزة تحتفل بمناقشة مشاريع تخرّج دفعتها الأولى من "الإعلام"
غزة / المشرق نيوز
احتفلت جامعة الإسراء بغزة (كلية العلوم الإنسانية) ، بمناقشة مشاريع تخرّج الدفعة الأولى من طلبتها في قسم الإعلام والصحافة الرقمية.
جاء ذلك بحضور عميد كلية العلوم الإنسانية د. علاء مطر، ولجنة الحكم على البحوث التي ضمت كل من رئيس قسم الإعلام والصحافة الرقمية في الجامعة د. إبراهيم المصري، ورئيس قسم  الصحافة في جامعة الأقصى د. غسان حرب، وأستاذ الإعلام في جامة القدس المفتوحة د. حسين سعد، وأساتذة الإعلام في جامعة الإسراء أ. أحمد حمدان، وأ. توفيق السيد سليم، وأ. سفيان الشوربجي، بالإضافة إلى حضور عدد من طلبة القسم وذويهم.
وفي كلمة له، رحّب د. مطر بلجنة المناقشة، مثمنا جهودهم في خدمة المسيرة التعليمية الأكاديمية، مهنئا الطلبة لوصولهم إلى هذه المرحلة من حياتهم الجامعية بعد رحلة من الجد والاجتهاد والبحث.
وقال د. مطر، ونحن نحتفل بمناقشة أبحاث هذه الكوكبة من طلبة قسم الإعلام والصحافة الرقمية، نبرق بالتحية للطلبة ولذويهم وللطواقم التدريسية بهذا الإنجاز الذي يشكّل باكورة هذا القسم الذي يشكل إضافة نوعية في مجال الإعلام على الساحة الفلسطينية.
وتمنى د. مطر مزيدا من التوفيق والنجاح للطلبة في حياتهم المهنية والعلمية، داعياً إياهم إلى مواصلة مسيرة البحث العلمي لما لها من دور في بناء المجتمعات وتحقيق نهضتها.
انتهى