محافظ قلقيلية يصدر بيان هام بشأن أسماء يروج أنها باعت أراضيها للاحتلال

رام الله / المشرق نيوز

أصدر اللواء رافع رواجبة، محافظ قلقيلية ، بيانا هاما، بشأن أسماء يُروج على أنها باعت أراضيها للاحتلال الإسر ائيلي.

وتداولت عدة مواقع اعلامية قائمة تحتوي على 166 اسمًا لفلسطينيين، زعمت أنها باعت أراضيهم للاحتلال.

وفيما يلي نص البيان كما نشرته صفحة محافظة قلقيلية عبر "فيسبوك":

قلقيلية : بيان صحفي حول الاسماء التي يتم ترويجها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً

دعا اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية الى توخي الحيطة والحذر وعدم الانجرار وراء المغرضين الذين يريدون بث الفتنة والضغينة والنيل من ارادة أبناء شعبنا، واضاف " ان بعض المواقع المشبوهة نشرت قائمة تحتوي على 166 اسماً ، ونحن واذ نؤكد على أن ما تم نشره بأن هؤلاء الاشخاص باعوا أرضهم للاحتلال هو حديث لا صلة له بالحقيقة وهو محض افتراء يحاول بعض الجهلة أو الخونة ترويجه"

جاء ذلك في بيان صحفي صدر عن مكتبه اليوم .

وقال المحافظ " اننا نؤكد أن هذه المعلومات غير صحيحة والهدف منها اثارة البلبلة وتشتيت الجهد وخلط للأوراق والتستر على المجرمين الحقيقين ، مؤكدين أن هذه القائمة هم من أصحاب الاراضي المستهدفة بالمصادرة لتوسيع الشارع الرابط بين مدينتي قلقيلية و نابلس ، والتي وصلتهم اخطارات من جيش الاحتلال بمصادرة أرضهم لتوسيع الشارع".

وأضاف " طلبنا من أصحاب الاراضي المصادرة تحضير الوثائق الخاصة بالملكية لتمكينهم من الاعتراض على المخطط الاحتلالي وعدم تمكين الاحتلال من السيطرة على الارض، حيث أن معظمهم أحضر الوثائق للاعتراض على القرار.

وطالب المحافظ .. بكل من ادعى على أصحاب الاراضي الواردة اسماؤهم في القائمة زيفاً وبهتاناً الاعتذار، ونطالب أصحاب الاراضي التوجه الى القضاء لرفع الشكاوى الجزائية بحق كل من نشر الاسماء بغض النظر عن الاسباب والخلفيات سواء كان ذلك بقصد أو عن غير قصد.

العلاقات العامة والإعلام