تفاصيل وصورة : موت الفجأة يخطف الشاب داوود أبو وردة في جباليا

تفاصيل وصورة : موت الفجأة يخطف الشاب داوود أبو وردة في جباليا
تفاصيل وصورة : موت الفجأة يخطف الشاب داوود أبو وردة في جباليا

غزة / المشرق نيوز

خطف موت الفجأة الشاب داوود حسن داوود أبو وردة (32 عاماً) من سكان بلدة جباليا النزلة إثر سكتة قلبية مفاجئة اثناء عمله في ورشة لتصنيع مواد البناء.

وأكدت مصادر مطلعة للمشرق نيوز ان موت الفجأة باغت داوود اثناء عمله وقت الظهر ليتفاجأ العاملون في الورشة بسقوطه ارضا وحينما نقل الى مستشفى الشفاء أعلن الأطباء وفاته.  

وقد أدى المئات من المواطنين صلاة الجنازة على جثمانه بعد صلاة العصر في مسجد قتيبة بن مسلم" في حي أبو وردة في بلدة جباليا النزلة قبل ان يتم تشييعه الى مقبرة القططي في موكب جنائزي مهيب وسط حالة من الحزن.

 

ابو وردة.jpg
 

وقد نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أبو وردة باعتباره أحد مقاوميها وقالت الكتائب في بيانها: "ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحداً".

 

وحسب المصادر فان موت الفجاة خطف العديد من الشبان في الأيام الأخيرة كان بينهم ثلاثة شبان ماتوا اثناء نومهم خلال الأسبوع المنصرم بالإضافة الى الغرة الممرض معتز ابة ميري من دير البلح 26 عام والذي مات اثناء نومه حينما أصيب بجلطة دماغية، بالإضافة الى رجل الاعمال الشاب يعقوب يوسف حمدان 37 عاما الذي أصيب الاخر بسكتة قلبية مفاجئة اثناء نومه أيضا.

انتهى