بيان هام من الاتصالات بغزة حول حزمة تسهيلات للموظفين

غزة / المشرق نيوز

أعلنت وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات بغزة، اليوم الخميس، عن توفير حزمة الخدمات الالكتروتية الخاصة بتسهيل استلام الموظفين الراتب من خلال بنك البريد منها خدمة اصدار شيك الكتروني وخدمة التوكيل بالصرف وخدمة التحويل من الحساب لحساب موظف آخر.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن اطلاق هذه التسهيلات تأتي في اطار توجهاتها الدائمة والمستمرة نحو تعزيز الخدمات الالكترونية الحكومية وفي إطار التسهيل على الموظفين وذلك ضمن مجموعة الإجراءات التي تتخذها الوزارة في اطار مواجهة خطر انتشار فايروس كرونا وضمن مبدأ التباعد الاجتماعي وتقليل الزحام حول مكاتب وفروع بنك البريد.

ولفتت الوزارة الى ان الموظف بإمكانه الاستفادة من خدمة التوكيل الالكتروني في توكيل من ينوب عنه في استلام راتبه، او القيام بتحويل مبلغ الراتب او جزءً منه لحساب موظف آخر، او اصدار وطباعة شيك الكتروني بمبلغ الراتب او جزءً منه، بحيث يتم اصدار الشيك لشخص معين يختاره الموظف.

وأشارت الوزارة الى هذه الخدمات تراعي كافة الإجراءات القانونية وفقاً لقانون الخدمات الإلكترونية لعام 2013م، وتراعي كافة الجوانب المتعلقة بأمن وسلامة البيانات، وخصوصية المعلومات والحسابات المالية.

اقرأ أيضاً

ونوهت الى أنه يمكن الاستفادة من هذه الخدمات عبر الحساب الموحد للموظف ومن خلال بوابة الخدمات الالكترونية الخاصة ببنك البريد "بنكي اون لاين" والمتوفرة من خلال الرابط التالي اضغط هنا