الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تحديد جائرة بطل كأس القطاع

هنية يبحث مع السنوار ترتيبات استئناف النشاط الرياضي عقب جائحة "كورونا"

هنية والسنوار.jpg
هنية والسنوار.jpg

تحديد جائرة بطل كأس القطاع

هنية يبحث مع السنوار ترتيبات استئناف النشاط الرياضي عقب جائحة "كورونا"

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حدد المجلس الأعلى للشباب والرياضة قيمة جائزة بطل كأس القطاع التي وصلت إلى دور ربع النهائي، وتقرر استئنافها بين الأندية الثمانية المتأهلة في 19 من حزيران المقبل عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة.

وقال عبدالسلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى، ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، إن بطل الكأس في قطاع غزة سينال جائزة بقيمة 3 آلاف دولار.

من جهة أخرى، أكد هنية، بدء المرحلة الثانية لدعم مشاريع الأندية التي تمت الموافقة عليها مسبقاً بعد إنجاز المرحلة الأولى بنجاح، وذلك لاستمرار تطوير المنشآت والمباني الرياضية، موضحاً أن هناك اجتماعات ستعقد قريباً مع جهات الاختصاص لترتيب أوضاع الأندية الرياضية التي انتهت فيها فترة انتخاب مجالس إداراتها.

من جهة ثانية، التقى هنية مع يحيى السنوار أحد مؤسسي نادي خدمات خان يونس، ورئيس حركة حماس في قطاع غزة, وتم التطرق إلى الترتيبات لاستئناف تدريبات الأندية خاصة المشاركة بالكأس وفق ترتيبات الوزارات المعنية، خاصة وزارة الصحة، واتخاذ أساليب الأمن والسلامة.

وأطلع هنية السنوار على الأوضاع التي تمر بها الأسرة الرياضية في ظل جائحة كورونا، والإجراءات التي نفذها المجلس الأعلى وفق خطة الطوارئ الحكومية، مؤكداً استئناف النشاط الرياضي، خلال الفترة المقبلة وفق الشروط الصحية المعلنة.

من جانبه، بعث السنوار بالتحية إلى الأسرة الرياضية جمعاء, وأبدى سعادته بالجهد المميز الذي يقوم به هنية, والإنجازات التي تحققت على المستوى الرياضي، خاصة في مجال المنشآت، مؤكداً دعمه للأسرة الرياضية، ومشيدا بحالة الوفاق الرياضي التي تعد منجزاً هاماً ونقطة انطلاق نحو استعادة الوحدة الوطنية.