مؤسسة غزة للتراث والثقافة الغيداء تستنكر الأعتداء على المستشار شرحبيل الزعيم

شرحبيل.jpg
شرحبيل.jpg

مؤسسة غزة للتراث والثقافة الغيداء تستنكر الأعتداء على المستشار شرحبيل الزعيم 

غزة: المشرق نيوز

استنكرت مؤسسة غزة للتراث والثقافة- ملتقى عائلات غزة، الاعتداء الجبان الذي تعرض له الأستاذ (شرحبيل الزعيم) بقيام جماعة من الخارجين عن القانون بمباغتته وإطلاق النار على سيارته الشخصية أمام مكتب عمله، وإن هذا الاعتداء في أصله يهدف إلى المساس والنيل من إحدى كبار الشخصيات الفلسطينية التي لها دورها الاجتماعي، والسياسي، والوطني، والثقافي.

واستنكرت المؤسسة والملتقى الأعتداء السافر على مركبة رئيس مجلس الادارة الأستاذ المستشار شرحبيل الزعيم وأعتبرت ان هذا الأعتداء أسلوب غادر وخارج عن القانون والأخلاق والعادات والقيم الفلسطينية. 

كما اكدت المؤسسة إدانتها لكل الأعمال التي تهدف إلى خلق حالة من الفوضى والتسيُّب والهلع في مجتمعنا الفلسطيني، الذي دومًا يتطلع نحو الأمن والسلام والاستقرار، كما وتؤكد المؤسسة على إيمانها العميق بالدور الذي تقوم به الجهات الشرطية الفلسطينية في المحافظات الجنوبية، وتثمن جهدهم المبذول الذي تكلل بإلقاء القبض على هذه الفئة الخارجة عن القانون، وتتمنى عليهم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم؛ ليكونوا عبرة لغيرهم ولكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن.
وعبرت المؤسسة عن تضامنها الكل مع المستشار شرحبيل الزعيم حيث يمثل أحد أعمدة القانون في فلسطين واعلام الوطن ورمز وطني
وتطالب المؤسسة الاجهزة الأمنية والعدالة بضروة محاسبة الوافقين وراء الحادث أطلاق النار وتقديمه للعدلة بحيث ينال العقوبة الصارمة.

انتهى