وقفة عز تصرف 500 شيكل لـ30 ألف عائلة لمتضرري كورونا خلال أيام

وقفة عز تصرف 500 شيكل لـ30 ألف عائلة لمتضرري كورونا خلال أيام
وقفة عز تصرف 500 شيكل لـ30 ألف عائلة لمتضرري كورونا خلال أيام

رام الله / المشرق نيوز

أكد رئيس صندوق وقفة عز، طلال ناصر الدين، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم صرف 15 مليون شيكل بواقع 500 شيكل لحوالي 30 ألف أسرة من العائلات المتضررة بفيروس كورونا في فلسطين خلال الأيام المقبلة.

وأوضح ناصر الدين لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية، أن ما تم جمعه حتى الآن في صندوق وقفة عز 61 مليون شيكل، منوهًا إلى أنهم كانوا يأملون أن تصل قيمة التبرعات إلى 80 مليون شيكل، لتغطية أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة.

وبين ناصر الدين أنه تم تحويل مبالغ من الصندوق لمستشفيات القدس، على أن يتم استكمال باقي إرسال الدفعات قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وفيما يتعلق بإمكانية صرف دفعات أخرى جديدة، قال إنه بقدر الزيادة التي يحصلون عليها بالصندوق سيتم الصرف.

وأشار رئيس صندوق وقفة عز إلى أنهم ما زالوا يستقبلون التبرعات، آملا أن يستفيد من الصندوق أكبر قدر ممكن من الأسر خلال الفترة المقبلة.

وحول المستفيدين من مخصصات الصرف الجديدة، أوضح أنها ستكون للأسر المعوزة والمتضررة من خلال القوائم التي حصلوا عليها من وزارة التنمية الاجتماعية، منوهًا إلى أن العمال المتضررين استفاد 40 ألف منهم خلال الدفعة الماضية.

وأشار ناصر الدين الى أنهم بصدد دراسة قوائم الأسر المحتاجة، بهدف اختيار أكثرها حاجة لتكون بالدفعة القادمة، ليتم بعدها تحديد الموعد الرسمي لصرف الدفعة المالية.