قاسم يوجه التحية للقائمين على حملة #المنسق.... ويثمن موقف كل من استجاب وألغى المتابعة

حازم قاسم.jpg

غزة/ المشرق نيوز

وجه المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم مساء اليوم السبت, التحية والتقدير لكافة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي القائمين على حملة مواجهة "المنسق", عبر موقعي التواصل فيس بوك وتويتر.

كما ثمن قاسم في تغريدة له عبر حسابه على تلغرام, كل من استجاب وأغلى متابعة صفحة المنسق الإسرائيلي.

وأشار قاسم, إلى أن "المنسق", هو جنرال في جيش الاحتلال الاسرائيلي, وعضو هيئة أركان فيه, منوهاً إلى أنه شارك في جميع القرارات التي شكلّت عدواناً على شعبنا الفلسطيني.

يذكر أن نشطاء فلسطينيون, أطلقوا يوم أمس الجمعة, حملة الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" ، لإلغاء متابعة صفحة "المنسق" التابعة لمخابرات الاحتلال، نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضاً

وحملت الحملة على حسابات النشطاء هاشتاغ  وسم #يا عندي يا عند المنسق، وذلك بعد أن زاد عدد معجبي صفحة مخابرات الاحتلال المسماة المنسق عن ٦٠٠ الف معجب

وجاء في نص الحملة، إنني اضعك صديقي/صديقتي لتختار، إما إلغاء إعجابك بصفحة المنسق أو أن تلغي نفسك من قائمة اصدقائي".

وقد تفاعل الآلاف مع هذه الحملة الالتكرونية وتواصل نجاحها حيث انسحب من الصفحة منذ اطلاقها أكثر من 33 ألف مواطن.

وتفاعلت صفحة "مش هيك" الساخرة على موقع "تويتر" مع الحملة الالكترونية ضد صفحات المنسق داعيا الشباب الى المشاركة في الحملة و الغاء الاعجاب بصفحة المنسق.

وفي تغريدة اخرى، كتبت صفحة "مش هيك"ا "صحيح الحملة اسمها #ياعندي_ياعند_المنسق بس الموضوع كله بالحب وبدافع وطني.

في كتير ناس عاملين لايك لصفحة المنسق من زمان وناسيين اصلا انهم عاملين لايك ، وفي ناس مش مدركين شو يعني تعمل لايك لهاي الصحفات لهيك بدنا نحكي معهم بالحب وبدافع وطني ونطلب منهم يشيلوا اللايك من صفحة المنسق.

من جانبه، أوضح د. وائل الزرد أبو حسام، أسباب الغاء الاعجاب بصفحات المنسق وابرزها حتى تحمل شعبك وقضيا وحتى تنقذ فلسطيني من عواقب السقوط في وحل الخيانة.