قصة طفل قتل زوجة عمه وابنتها بعد اتهامه بالسرقة ( بالتفاصيل)

قصة طفل قتل زوجة عمه وابنتها بعد اتهامه بالسرقة ( بالتفاصيل)
قصة طفل قتل زوجة عمه وابنتها بعد اتهامه بالسرقة ( بالتفاصيل)

القاهرة/ المشرق نيوز

في جريمة قتل مروعة، أقدم طفل مصري على قتل زوجة عمه وابنتها والشروع بقتل ابنها للإنتقام من المجني عليها الأولى في منطقة أبو النمراس بمحافظة الجيزة.

وتبين في التحقيقات، أن الطفل " صابر.م"  17 سنة، شرع بقتل زوجة عمه وابنتها بسبب اتهام المجنى عليها الأولى له بالسرقة، وتشويه سمعته بين أفراد عائلته، حيث قرر التسلل لمنزلها وقتلها بسلاح أبيض وقتل ابنتها، وألقى ابنها من النافذة حتى لا يتم كشف جريمته، وفر هاربا.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة بجنوب الجيزة، أنه استغل عدم وجود عمه بالمنزل، وترك القتيلة زوجته الباب مفتوحا، خلال وقوفها بناصية الشارع، وتسلل للمنزل، وفور عودتها أشهر سلاحا أبيض، وسدد لها عدة طعنات، ثم استكمل جريمته بقتل ابنتها، وإلقاء ابنها من النافذة حتى لا يكشفان عن هويته وفر هاربا، عقب ارتكابه الجريمة.

وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الحادث، وأوضح أمام رجال المباحث، كيفية تسلله للمنزل، وارتكاب الجريمة.

وتلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 27 عاما، وابنتها البالغة من العمر 7 سنوات مصابين بعدة طعنات داخل منزلهما  بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور عليهما مفارقين الحياة، نتيجة الاعتداء عليهما بسلاح أبيض، كما تبين أن طفل المجني عليها، تم إلقائه من نافذة المنزل وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشفت تحريات المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، أن ابن شقيق زوج الضحية يدعى "صابر. م. ج " 17 سنة عامل، وراء ارتكاب الجريمة.