الرئيسية| رياضة| التفاصيل

ضمن خطة مجلس الإدارة للموسم المقبل

نادي الأمل يختتم مشروع صيانة مرافقه وترميم ملعبه المعشب بتمويل ذاتي

صيانة نادي الأمل 7.jpg
صيانة نادي الأمل 7.jpg

ضمن خطة مجلس الإدارة للموسم المقبل

نادي الأمل يختتم مشروع صيانة مرافقه وترميم ملعبه المعشب بتمويل ذاتي

خان يونس- أحمد المشهراوي

اختتم نادي الأمل الرياضي، أحد الأندية الطموحة في قطاع غزة الذي يضم عدداً من الألعاب المميزة، مشروع صيانة النادي ومرافقه وملاعبه، وذلك تحضيراً للموسم المقبل 2020-2021.

قال رائد سليم صالحية رئيس مجلس إدارة النادي- لصحيفة المشرق نيوز الإلكترونية، إن مشروع صيانة النادي ومرافقه، جاءت مع انتهاء الموسم الرياضي السابق، واستعداداً للموسم الجديد، ضمن الخطة التي وضعها مجلس الإدارة مسبقاً، وضمن تصوراته للموسم المقبل، لكي تدخل فرق النادي الموسم بكل جاهزية، حيث شملت الصيانة المرافق الرياضية، وملعب النادي، وصالته متعددة الأغراض والمبني الإداري والفني، والساحة العامة والمداخل.

وأضاف أن هذا المشروع الجديد يأتي، بهدف تأهيل مرافق النادي أمام اللاعبين على اختلاف أعمارهم وفرقهم، والجماهير، مؤكداً على رسالة النادي الاجتماعية في إيجاد متنفس صحي ولائق أمام هذه الجماهير. 

صيانة نادي الأمل 4.jpg
صيانة نادي الأمل 6.jpg
 

تهيئة الملعب وطلاء الجدران

وأوضح أن المشروع، شمل الرياضات كافة في النادي، وأنه رغم وجود فريق للكرة يضم نخبة مميزة من الشباب إلا أن مجلس الإدارة يعمل على رفعة كل الألعاب الرديفة الأخرى، كالطائرة، والألعاب الفردية الأخرى.

وذكر صالحية رئيس النادي، أن مجلس الإدارة كلف لجنة الإعمار بالنادي، صاحبة الخبرة والتخصص في هذا المجال للإشراف على المشروع، الذي تم تمويله بجهود ذاتية، وتم التركيز على تهيئة الملعب المعشب، وطلاء الجدران الداخلية للنادي بالدهان، وكذلك الدرج المركزي، وتزينه بشعارات رياضية تركز على البعد التربوي، وتزيين الجدران بالرسومات الرياضية، والشعارات والكتابات التي تبث روح العطاء والنشاط والجد لدى اللاعبين، ورواد النادي الذي نفتخر به كعلامة رياضية متميزة بين أندية فلسطين. 

صيانة نادي الأمل 15.jpg
صيانة نادي الأمل 5.jpg
صيانة نادي الأمل 8.jpg
 

افتتاحه أمام الجمهور

وأشار إلى أنه في ختام التجهيزات، سيكون النادي على جهوزية لافتتاح أبواب النادي أمام الجمهور الذي نعنز به، ويمثل عاملاً معنوياً لرفعة النادي وفرقه، وكذلك لاستقبال اللاعبين ومحبي النادي، خاصة مع انتهاء أزمة جائحة كورونا.

صيانة نادي الأمل 1.jpg
صيانة نادي الأمل 10.jpg
 

وضع بصمة مميزة

وذكر صالحية أن النادي يهدف من وراء هذه المشروعات والترميمات، وضع بصمة جديدة ومتميزة لمسيرته الرياضية والشبابية والاجتماعية على مستوى القطاع، وتمهيد الطريق صوب القبلة الرياضية الهادفة على مستوى محافظة خان يونس حيث مقر النادي، وستكون نواتها الفريق الكروي في الدرجة الأولى، ثم أكاديمية الأمل الرياضية الخاصة بتأهيل اليافعين الناشئين كهدف استراتيجي للنادي، مشيراً إلى أن الإدارة تسير وفق خطة موضوعة، لتحقيق أفضل النتائج المرجوة، ومؤكداً أن إدارة النادي منحت الثقة الكاملة للجهاز التدريبي بقيادة المدرب حسين الترابين واستجابت للتعاقد مع اللاعبين، لتحقيق المنافسة في الدوري.

مجموعة من الصور لمشروع الترميم بنادي الأمل..

صيانة نادي الأمل 9.jpg
صيانة نادي الأمل 11.jpg
صيانة نادي الأمل 12.jpg
صيانة نادي الأمل 13.jpg
صيانة نادي الأمل 14.jpg