اصابتان في شجار بمخيم الشاطئ

وفاة الطفل جواد مراد (4) سنوات نتيجة دهسه من قبل شاب يقود سيارة والده

حادث طرق.jpg
حادث طرق.jpg

اصابتان في شجار بمخيم الشاطئ

وفاة الطفل جواد مراد (4) سنوات نتيجة دهسه من قبل شاب يقود سيارة والده

غزة / المشرق نيوز

أعلنت مصادر طبية في مجمع الشفاء الطبي بغزة ظهر اليوم، أنه مع صبيحة أول أيام عيد الفطر المبارك،

عن وفاة طفل في حي الدرج شرقي غزة، نتيجة دهسه من قبل شاب تسبب بالإهمال.

وذكرت المصادر، أنه أعلن عن وفاة الطفل جواد سالم مراد الذي لا يتجاوز سن 4 سنوات بعد أن دهسته مركبة من نوع مرسيدس صفراء اللون، كان يقودها شاب لا يبلغ من العمر 17 عاماً، وهو ( ع . ك . ش)  

في شارع "الصحابة" في حي الدرج، مما أدى الى وفاة الطفل على الفور، حيث وصل المجمع الطبي جثة هامدة. وقد تبين أن الشاب أخذ السيارة بشكل غير قانوني.

ووفقاً للشرطة، تم حجز السائق والمركبة وفتح قضية في الحادث .

من جهة ثانية، نقلت إلى مجمع الشفاء الطبي إصابتان، نجمتا عن شجار وقع في مخيم الشاطئ، قرب مسجد عمر بن عبد العزيز "السوسي"، وتم فتح التحقيق في الاعتداء.

وكانت مصادر طبية ذكرت أنه وصل إلى مجمع الشفاء الطبي الشاب أ. ب. ز. البالغ من العمر 39 عاماً من حي الدرج إثر إصابته بآلة حاده في الخلفية اثر الاعتداء عليه من قبل المواطن حسان بكر من مخيم الشاطئ . ووصفت حالته فوق المتوسط وجاري المتابعة من قبل جهاز الشرطة.

وفي حادث آخر، ذكرت المصادر أنه وصل إلى مجمع الشفاء الطبي الشاب خ. س. ع. البالغ من العمر 36 عاماً، من سكان حي التفاح، بعد ان اعتدى عليه شخص يدعى و. س. م. 26عاماً بآلة حادة ( منشطر) في الوجه والظهر والبطن ووصفت حالته بالمتوسطة.

وفي حادث آخر منفصل، أقدم الشاب ش. س. غ من منطقة النفق في حي الدرج عقب تناوله كمية من العقاقير الطبية، ووصفت حالته بالمتوسطة، وذلك بسبب مشتكل عائلية.

هذا، وأنه ابتداء من ساعات فجر اليوم الأحد، أول أيام عيد الاضحى المبارك، انتشرت قوات من الشرطة والآمن في أماكن عديدة من قطاع غزة لمنع تجمعات المواطنين بسبب جائحة "كورونا" ومنعاً للمشاكل.

 

صورة حادث السير دلالية رمزية