بتمويل من مؤسسة أوريب  " AORE " السويسرية

جمعية الصيد والرياضات البحرية واتحاد الشراع يوزعان الهدايا والألعاب على أطفال الرياضيين

لقاء الرياضيين  6-.jpg

بتمويل من مؤسسة أوريب  " AORE " السويسرية

جمعية الصيد والرياضات البحرية واتحاد الشراع

يوزعان الهدايا والألعاب على أطفال الرياضيين

غزة- دائرة الإعلام

قدمت الجمعية الفلسطينية للصيد والرياضات البحرية، بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف، ضمن جهودها للتواصل مع شرائح المجتمع، مجموعة من الهدايا والألعاب على الرياضيين الشباب وأطفالهم، تقديراً لجهودهم في الارتقاء بالمسيرة الرياضية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وذلك بتمويل من مؤسسة أوريب AOREPالسويسرية بحضور ذويهم في الصالة الرئيسة بنادي النصر العربي.

لقاء الرياضيين  4.jpg
لقاء الرياضيين  5.jpg
 

اقرأ أيضاً

وقال محفوظ الكباريتي رئيس الجمعية إن تقديم هذه الهدايا والألعاب للرياضيين الشباب والأشبال، يأتي اعترافاً من جمعية الصيد والرياضات البحرية، بجهودهم التي يقدمونها لرفعة اسم فلسطين في الميادين الرياضية، وضمن جهود الجمعية بالشركة مع اتحاد الشراع للتواصل مع جميع قطاعات الجماهير، مشيراً إلى أن الجمعية وزعت مؤخراً الهدايا والألعاب جاء على الأطفال المرضى والمحرومين في مستشفيي الرنتيسي والنصر.

وأكد الكباريتي مؤسس رياضة الشراع في الوطن، على دور الجمعية الاجتماعي والرياضي في خدمة الجوانب الإنسانية، وكذلك الوقوف إلى جانب الرياضيين وأسرهم، خاصة الشبان في مقتبل العمر، كونهم يمثلون لبنات المنتخبات الوطنية، فضلاً عن تقديم المساعدات العينية في شهر رمضان الكريم للتخفيف عن كاهل الأسر المستورة والمتعففة، مشيراً إلى أن جمعية الصيد ستبقى إلى جانب فئات شعبنا، خاصة المتضررين.  

وكانت الجمعية بالتعاون مع الاتحاد قدمت مبادرة خلال شهر رمضان تتمثل في سلة غذائية، وقسائم شرائية طالت بعض الأسر ضمن مشروع دعم الأسر  Supporting families بتمويل من أوريب AOREP.

لقاء الرياضيين  3.jpg
لقاء الرياضيين  7.jpg
لقاء الرياضيين  2.jpg
لقاء الرياضيين   1.jpg
لقاء الرياضيين  9.jpg
 

من جانبهم، عبر الرياضيون وذوهم عن شكرهم تقديرهم لجمعية الصيد واتحاد الشراع على هذه اللفتة الطيبة التي تأتي مع حلول عيد الفطر المبارك في ظل الحصار المضروب على قطاع غزة، وللتخفيف من آثار انتشار جائحة "كورونا"، والترويح عنهم في ظل لزومهم البيوت منذ شهرين تقريباً.

يذكر أن الجمعية راعت خلال التوزيع اتخاذ التدابير الصحية بسبب انتشار جائحة "كورونا" من خلال التعقيم

الطبي وارتداء القفازات والكمامات والتباعد في الجلوس.