خلال زيارتين للاطمئنان على صحتهما

الأسرة الرياضية تلتقي القياديين في اللجنتين الحركيتين الرياضيتين البحيصي وأبو النجا

جمال البحيصي.jpeg

خلال زيارتين للاطمئنان على صحتهما

الأسرة الرياضية تلتقي القياديين في اللجنتين

الحركيتين الرياضيتين البحيصي وأبو النجا

غزة- أحمد المشهراوي

أجرت الأسرة الرياضية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة زيارات للكوادر الرياضية ممن قدموا للعمل الكروي والرياضي في الوطن، وذلك للاطمئنان على صحتهم بعد تعرضهم للوعكات الصحية، وترأس الوفد عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد وممثلين عن قيادات الحركة الرياضية والأندية .وبدأت الجولة بزيارة جمال البحيصي أمين سر المكتب الحركي الرياضي لحركة "فتح" للاطمئنان عليه. ونقل هنية تحيات الأسرة الرياضية, متمنياً له السلامة التامة لممارسة مهامه في خدمة أبناء شعبنا، موضحاً أن الرياضيين يقدرون الجهود التي يبذلها البحيصي لاستمرار المناخ الوحدوي الرياضي. بدوره، أشاد البحيصي بالجهود التي تؤكد على وفاء الأسرة الرياضية تجاه أبنائها.

اقرأ أيضاً

أبو النجا.jpg
 

كما أجرى الوفد زيارة لعضو اتحاد الكرة بشير أبو النجا للاطمئنان على حالته. وذكر بعد الغني الشيخ المسؤول بالمجلس الأعلى، أن الأسرة الرياضية تقدر الجهود التي بذلها أبو النجا في قيادة الحركية الرياضية لحماس.
من جهته رحب أبو النجا بالوفد الزائر معرباً عن سعادته بالزيارة والتي تؤكد على وفاء الأسرة الرياضية تجاه أبنائها, والوقوف معهم في مختلف الظروف والمناسبات، حيث أكد على وفاء الأسرة الرياضية تجاه أبنائها, والوقوف معهم في مختلف الظروف والمناسبات.