بتمويل من مؤسسة اوريب  AOREPالسويسرية

الجمعية الفلسطينية للصيد واتحاد الشراع يقدمون الهدايا والألعاب على الأطفال المرضى

ألعاب 3.jpg

الصورة: جانب من المبادرة

بتمويل من مؤسسة اوريب  AOREPالسويسرية

الجمعية الفلسطينية للصيد واتحاد الشراع

يقدمون الهدايا والألعاب على الأطفال المرضى

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

اقرأ أيضاً

وزعت الجمعية الفلسطينية للصيد والرياضات البحرية، بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف، مجموعة من الهدايا والألعاب على الأطفال المرضى، وذلك في مستشفى الرنتيسي، ومستشفى النصر بحي النصر بمدينة غزة، وذلك بتمويل من مؤسسة اوريب  AOREPالسويسرية بحضور عائلات الأطفال.

ألعاب 1.jpg
 

ألعاب.jpg
 

وقال محفوظ الكباريتي رئيس الجمعية إن توزيع هذه الهدايا والألعاب جاء على هذه العينة من الأطفال المرضى والمحرومين من التمتع بالصحة، لإدخال الفرحة على شفاههم، ورسم البسمة على محياهم، مشيراً إلى أن هذه الهدايا الرمزية والمتواضعة تأتي- أيضاً، للمساهمة بالتخفيف هم آلامهم وإعادة الابتسامة على وجوههم البريئة، مشيداً بالدور الاجتماعي للجمعية والاتحاد داخل المجتمع الفلسطيني.

ألعاب 2.jpg
 

وأوضح الكباريتي إن إدارة المستشفى أبدت كل اهتمام وتعاون خلال الزيارة، لتسهيل مهمة المتطوعين لإنجاز المهمة، وفقا لشروط وتعليمات الإدارة الصحية في ظل ظروف جائحة كورونا كوفيد 19.

يشار إلى أن المبادرة لاقت استحسان الأهالي والأطفال معاً. وكانت الجمعية قدمت مؤخراً خلال شهر رمضان بالتعاون مع الاتحاد سلة غذائية وقسائم شرائية لبعض الأسر ضمن مشروع دعم الاسر . Supporting families تمويل اوريب AOREP.