جامعة الإسراء تختتم استعداداتها لإطلاق الفصل الدراسي الصيفي إلكترونياً

شعار جامعة الاسراء.png
شعار جامعة الاسراء.png

جامعة الإسراء تختتم استعداداتها لإطلاق الفصل الدراسي الصيفي إلكترونياً
غزة: المشرق نيوز
اختتمت جامعة الإسراء في غزة، كافة إجراءاتها واستعداداتها الخاصة بإطلاق الفصل الدراسي الصيفي إلكترونياً للعام الدراسي الجامعي 2019/2020، المقرر في السادس من يونيو/ حزيران المقبل.
وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية د. أحمد الوادية، أن الترتيبات الخاصة بإطلاق الفصل الدراسي الصيفي (إلكترونياً) انتهت بشكل تام، حيث بدأ الطلبة التسجيل ومن المقرر أن يقفل باب التسجيل مع نهاية دوام يوم الخميس الموافق 4/6/2020.
وأشار د. الوادية إلى أن إطلاق الفصل الصيفي (إلكترونياً) يمثل امتداداً لنجاح الفصل الدراسي الثاني، والذي سجل تميزاً كبيراً من خلال التعليم الالكتروني، داعياً الطلبة الراغبين في التسجيل اتباع الخطوات الخاصة بآليات التسجيل.
ونوّه د. الوادية إلى أنه سيتم خلال الفصل الدراسي الصيفي المرتقب اعتماد الدرجات والمعدل الفصلي والتراكمي، واحتساب نسبة المشاركة من قبل الطلبة عبر البوابة الالكترونية.
وقدم د. الوادية الشكر لفريق العمل في جامعة الإسراء على إنجاح متطلبات الفصل الدراسي الثاني بالشكل الالكتروني.
يشار إلى أن جامعة الإسراء، كانت من أولى الجامعات الفلسطينية التي تمكنت من التعامل بإيجابية مع جائحة "كورونا" حيث سخّرت كل إمكاناتها المادية والفنية لخدمة الطلبة وتمكينهم من مواصلة تعليمهم عن بعد، التزاما بالتعليمات الصادرة عن الجهات المعنية.
كما تمكنت "الإسراء" في نهاية الفصل الدراسي الثاني من عقد الامتحانات الإلكترونية للطلبة، بنسبة مشاركة تجاوزت الـ(93%) من مجموع الطلبة المسجلين، ما يسجل إنجازا جديدا للجامعة التي استطاعت التغلب على الأزمة لإنجاح العملية التعليمة
انتهى