وضع الترتيبات لعودته إلى موقعه  

هنية يستعرض مع إدارة نادي الزيتون الترتيبات الفنية لتجاوز كبوة الهبوط

نادي الزيتون.jpg

وضع الترتيبات لعودته إلى موقعه  

هنية يستعرض مع إدارة نادي الزيتون الترتيبات الفنية لتجاوز كبوة الهبوط

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

بحث عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة, ومجلس إدارة نادي الزيتون برئاسة علاء بدوان، وضع الترتيبات لتجاوز كبوة الفريق عقب هبوطه إلى الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه،

وجهودهم في وضع الخطة الفنية والإدارية لعودته إلى موقعه، عبر مواصلة التدريبات الرياضية والتحضيرات رغم الظروف المحيطة بسبب انتشار جائحة كورونا، بما يضمن استمرار استعدادات النادي وجهوزيته مع الحديث عن استئناف البطولات، وبما يضمن الجانب الصحي لعناصر اللعبة.

اقرأ أيضاً

جاء ذلك، خلال اللقاء الذي جرى بينهم في مقر المجلس الأعلى بمجمع فلسطين الرياضي، بحضور أعضاء من مجلس الإدارة، والحاج جابر الدحدوح الرئيس الفخري، والكوادر الرياضية في المجلس.

وعبر هنية عن فخره واعتزازه بنادي الزيتون الذي يضم خيرة الرياضيين والإداريين على مستوى قطاع غزة، مشيداً بتضحيات أبناء حي الزيتون ونضالاته وعائلاته العريقة، حيث قدم نتائج كبيرة ومميزة في البطولات الرسمية والتنشيطية منذ الثمانينات بفضل نخبة مميزة من النجوم، بينهم سعدي سنونو، وجمال عجور وغيرهم.

وأشار إلى أن النادي الزيتون يعد واحد من أعرق أندية القطاع منذ نشأته، حيث خرَّج نجوم كبار وشخصيات رياضية وإدارية ووطنية لهم بصمات مميزة في سجل الحركة الرياضية والوطنية الفلسطينية.
وتمنى العودة السريعة للنادي واحتلال مكانه الطبيعي بين الكبار، حيث قارع أكبر الأندية خلال مشواره الحافل، وأبدى استعداده تقديم الدعم وفق المتاح للنادي خدمة لأبناء الحي كواحد من أحياء قطاع غزة التاريخية.
بدوره، استعرض بدوان أبرز المعيقات التي تواجه النادي على رأسها عدم توفر ملعب للتدريبات، متمنياً أن يعمل مع إدارة النادي على ترتيب هذا الموضوع للتخفيف عن كاهل الإدارة في هذا الملف المرهق. وفي ختام الزيارة قدم الوفد درعاً تقديراً إلى هنية لجهوده في عجلة التطور في المسيرة الرياضية.