ضمت نخبة من الرياضيين

أمسية رمضانية للكوادر الرياضية تؤكد على أهمية التوافق بين الأندية

أمسية 1.jpg

ضمت نخبة من الرياضيين

أمسية رمضانية للكوادر الرياضية تؤكد على أهمية التوافق بين الأندية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

نظمت الدائرة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بمحافظة خان يونس، أمسية رمضانية لرؤساء الأندية في مقر البلدية، بحضور م. علاء الدين البطة رئيس البلدية، وبشير أبو نجا رئيس الدائرة الرياضية المركزية عضو اتحاد الكرة، وأكرم الغلبان القيادي بحركة حماس ومتبع الملف الرياضي سمير النجار.

وقال النجار إن هذه الأمسية تقام من باب التواصل مع رؤساء الأندية، والاستماع لهم في ظل الوضع الصعب الذي تعيشه هذه الأندية وفي ظل استمرار حالة الطوارئ وتوقف النشاط الرياضي.

اقرأ أيضاً

بدوره أكد الغلبان على أهمية هذه الأمسية لما تمثله من بث روح الأخوة والمحبة بين الجميع في أجواء رمضانية رائعة، وشدد على الالتزام واتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة للجميع والمحافظة على سلامتهم.

وتحدث البطة عن أهمية دور الكادر الرياضي في الارتقاء بالمسيرة الرياضية والنهوض بها، مؤكداً دعم البلدية الكامل لجميع الأندية الرياضية في المحافظة دون استثناء.

الأمسية.jpg
 

وأك أبو نجا على دعمه ومساندته لجميع الأندية، مؤكداً بان الدائرة الرياضية المركزية تعمل كل ما بوسعها لمساعدة الأندية، مثمناً دور الأندية التوافقية التي حققت نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية، وأن الوفاق الرياضي بين حركتي حماس وفتح هو بمثابة صمام الأمان لنجاح المسيرة الرياضية في قطاع غزة. هذا وتخلل الأمسية الرمضانية فقرات روحانية من قبل القارئ مؤيد شراب.