الرئيسية| رياضة| التفاصيل

شباب خان يونس يشتكي خدمات المغازي للاتحاد

صفقتان تبادليتان ذهبيتان بين الهلال وشباب جباليا وعاهد أبو مراحيل يعود إلى عرينه الزيتون وصفقات بالجملة في نماء 

محمد الملفوح للهلال.jpg
محمد الملفوح للهلال.jpg

شباب خان يونس يشتكي خدمات المغازي للاتحاد

صفقتان تبادليتان ذهبيتان بين الهلال وشباب جباليا

وعاهد أبو مراحيل يعود إلى عرينه الزيتون وصفقات بالجملة في نماء 

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أتمَّ ناديا الدرجة الممتازة، شباب جباليا والهلال صفقة تبادلية بينهما، استعداداً للموسم المقبل، حيث حصل الهلال على خدمات النجم الشبابي محمد الملفوح معاراً لموسم واحد، فيما سينتقل المهاجم الهلالي محمد عبيد إلى جباليا لموسم واحد. يذكر أن هذه الصفقة التبادلية الثالثة بين الناديين، وسبق للهلال ضم يوسف سالم، مقابل عامر عاشور، والموسم المنتهي، ضمن جباليا الحارس إياد أبو دياب مقابل أحمد عفانة.

هذا، ووافق شباب جباليا، على منح شادي بصلة فرصة الانتقال لأي من اندية الدوري، ويتميز المهاجم بالقدرة على التسجيل، وسبق له الظهور مع أندية بيت لاهيا والزيتون.

عاهد أبو مراحيل.jpg

ابومراحيل.jpeg
 

من جهة أخرى، نجح نادي الزيتون، في استعادة النجم الشاب عاهد مجدي أبو مراحيل عقب انتهاء إعارته لنادي الصداقة، ذلك خلال جلسة حضرها علاء بدوان رئيس النادي، والحاج جابر الدحدوح الرئيس الفخري،  والمدرب علاء علوان، ووالده مجدي حارس النادي السابق، وعدد من الكوادر. ويشار إلى أن الزيتون هبط هذا الموسم إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى، وأبدى عاهد مساندة ناديه في مهمته المقبلة في هذه الظروف الصعبة من مسيرته الكروية، وأنه سيعمل مع زملائه لتحقيق طموحات الجماهير في العودة. هذا، ويبحث الزيتون مع نجمه محمود عارضة للبقاء الموسم المقبل.

شادي الشريف.jpg
 

خالد أبو مغصيب.jpg
 

حسن جودة للتفاح.jpg
 

توقيع التفاح.jpeg
 

من جهة ثانية، تعاقد نادي خدمات خان يونس المنافس في دوري الدرجة الأولى مع ثلاثي عائلة النجار، هيثم وخالد في مركز الهجوم، والوسط إسماعيل، حيث ظهروا سابقاً مع اتحاد خان يونس والأمل. 

وفي أزمة شباب خان يونس والمغازي، تقدم الأول بشكوي رسمية لاتحاد الكرة، يطعن في انتقال لاعبه باسل أبو بطنين، حيث سيناقش الموضوع مع المعنيين، خاصة أن ناديه يؤكد أن كتاب انتقاله مشكوك في صحته.

وقال شباب خان ينس في بيان له، لقد تعاملنا بمنتهى الحكمة والتروي للبحث عن الحقائق والمغالطات التي واكبت التوقيع غير قانوني والذي استغلته بعض الأندية، وقد استنفذنا كل الطرق الرسمية لحل الخلاف بالطرق الودية سواء مع اللاعب أو نادي المغازي الذي سجله رغم وجوده على ملاك الفريق.

عبد الرحمن المنايعة.jpg
النجار.jpg
 

طارق الهور.jpeg
 

صفقات البريج.jpg
 

وفي خطوة غير متوقعة، قدم لاعب الوسط محمد زهد على فسخ عقده مع نادي الجلاء بعد أقل من شهر على تعاقده، ذلك بالتراضي بينهما، خاصة بعد تلقيه عدة عروض من أندية الدرجتين الممتازة والأولى، فيما يفاوض خدمات النصيرات وسط الهلال محمد أبو كرش، ومحمد دهمان عقب أدائه المميز الشهر الماضي.

وبدروه، أتمَّ نادي نماء- الصاعد إلى الأولى، صفقته الخامسة بضم محمود أبو ريدة استعداداً للموسم المقبل، وفي كأس القطاع، عقب صعوده لدور ربع النهائي، بعد المدافعين زياد التلمس من الشاطئ، وشادي الشريف، ومحمد أبو سليم، وعبد الرحمن المنايعة القادمين من الصداقة. ويعد أبو ريدة من صانعي الألعاب المميزين.

محمد الملفوح للهلال.jpg
 

محمد الغول  للاقصى.jpeg
 

محمد الصليبي لاهلي النصيرات.jpeg
 

محمد أبو ريدة لنماء.jpg
 

محمد ابو سليم لنماء.jpg
 

عبدالله محمود.jpg
 

هذا، وجدد نادي الأقصى عقد لاعب الوسط محمد الغول بطلب من أحمد اسعيفان، بعد ضم طارق الهور، فيما ضمَّ خدمات البريج خالد أبو مغصيب، الذي ظهر مع المغازي والشجاعية واتحاد وشباب خان يونس.

يشار إلى أن البريج استعاد أسامة أبو قضامة، وتعاقد مع الحارس إبراهيم ريان والمهاجم محمد صقر.

محمود عارضة للزيتون.jpg
 

محمد صقر، والحارس إبراهيم ريان  للبريج.jpg
محمود أبو النصر لبيت حانون.jpg
 

 

محمد بلح.jpg
 

وتعاقد أهلي النصيرات مع جابر ابو رضوان قادماً من نادي المصدر، وسبق ظهوره مع أندية خان يونس، كذلك محمد الصليبي الذي ظهر مع خدمات خان يونس والعطاء. ومن جانبه، ضم نادي التفاح الصاعد حديثًا لدوري الممتازة مدافع خدمات النصيرات حسن جودة، لتكون الصفقة الخامسة، بعد المهاجم فادي عوض الله، والمدافع المعتز بالله القططي، والوسط بلال النمنم، واسعاد المهاجم يوسف لولو.