الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 5 درجات

الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 5 درجات
الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 5 درجات

رام الله/ المشرق نيوز

أفادت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن يكون الجو، حارا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية وحارا في بقية المناطق، حيث يطرأ ارتفاع  ملموس آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.

وقالت الدائرة إن الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج، فيما يكون هذه الليلة الجو معتدلا في المناطق الجبلية، حارا نسبيا إلى حار في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى  معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد  أن يكون، يوم غدٍ الأربعاء، الجو حارا إلى شديد الحرارة وجافا، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس، يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة وجافا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو، الجمعة، حارا إلى شديد الحرارة وجافا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما حذرت الأرصاد من: التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصرا، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.