حالة الطقس اليوم الأربعاء

حالة الطقس اليوم الأربعاء
حالة الطقس اليوم الأربعاء

رام الله/ المشرق نيوز

أفادت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أن الجو يكون غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلاً في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بقليل.

 وقالت الدائرة إن الرياح تكون اليوم غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأضافت يكون هذه الليلة الجو غائماً جزئياً وبارداّ خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتوقعت الأرصاد أن الجو يكون يوم غد الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف وربيعياً لطيفاً نهارا في معظم المناطق باردا نسبياً ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ولفتت إلى ان الجو يكون يوم الجمعة المقبل غائماً جزئياً إلى صاف وربيعياً لطيفاً نهارا في معظم المناطق باردا نسبياً ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولايطرأ تغير يذكر درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتنبات الدائرة أن الجو يكون السبت، صافياً بوجه عام وربيعياً لطيفاً نهارا في معظم المناطق باردا نسبياً ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .