جمعية الفلاح تفتتح فعاليات شهر رمضان بتوزيع مساعدات بالقدس والضفة وغزة وسوريا ولبنان

الفلاح رمضان.png
الفلاح رمضان.png

جمعية الفلاح تفتتح فعاليات شهر رمضان بتوزيع مساعدات بالقدس والضفة وغزة وسوريا ولبنان
غزة: المشرق نيوز
افتتحت جمعية الفلاح الخيرية فعاليات شهر رمضان بتوزيع مساعدات غذائية ووجبات افطار ولحوم على الفئات المحتاجة من الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة وسوريا ولبنان وذلك تحت رعاية الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية.
فقد قامت جمعية الفلاح الخيرية تحت رعاية الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية بتجهيز وجبات افطار الصائم بمدينة القدس والضفة الغربية وقطاع غزة والنازحين الفلسطينيين والسوريين شمال سوريا وذلك على نفقة أهل الخير.  
كما قامت جمعية الفلاح الخيرية تجهيز وجبات افطار الصائم على الأسر المحتاجة في مخيم البقاع العربي في لبنان.
فيما قامت جمعية الفلاح الخيرية بتوزيع اللحوم على طلاب روضة الفلاح النموذجية من الايتام والفقراء وذويهم.
 واجرت جمعية الفلاح الخيرية الاستعدادات لتوزيع وجبات افطار الصائم على الطريق "تصبيرة" والتي توزعها جمعية الفلاح عام كل عام بالتعاون مع الشرطة في قطاع غزة على الطرقات قبل أذان المغرب لمنع السرعة والحوادث تحت عنوان: خفف السرعة وافطارك علينا وذلك بدعم من أهل الخير، وبرعاية الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية.
وتقدم الدكتور رمضان طنبورة رئيس الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية ورئيس جمعية الفلاح الخيرية بأجمل التهاني لأبناء شعبنا الفلسطيني خاصة والأمة الاسلامية عامة وذلك بحلول شهر رمضان المبارك.
وبهذه المناسبة أكد على الجهوزية التامة لتنفيذ مشاريع وبرامج رمضان الخيرية في فلسطين بمحافظات القدس والضفة وغزة ومخيمات الشتات والنزوح في لبنان وسوريا وذلك على نفقة أهل الخير.
وشدد طنبورة على عدم تصوير المستفيدين من المساعدات والاكتفاء بتوثيق المساعدات للمانحين قبل توزيعها لتعزيز الثقة لدى المانحين مع تقليل التصوير وعدم استخدام اليافطات اثناء توزيع المساعدات والاكتفاء بلبس زي المؤسسة مع استخدام طرق السلامة الصحية من لبس الكمامات والقفازات حيث ستتولى طواقم الجمعية توصيل المساعدات لمستحقيها في بيوتهم ، واعتماد الاسماء المسجلة في الجمعية والمبحوثة مع عدم تكرار الصرف.
وأضاف طنبورة: اشكر كافة الجهات الرسمية على حسن تعاونها مع مؤسساتنا الأهلية الوطنية في التعاون والتنسيق والاشراف وتقديم التسهيلات وتجسيد الجهود من اجل تعزيز صمود شعبنا وتخفيف معاناته في الداخل والخارج.
كما شكر كافة وسائل الاعلام والمواقع الاعلامية التي تعمل على تغطية الفعاليات مطالبا اياها بنشر كل ما يصدر عن الجمعية رسميا وذلك بعدم اعتماد أية صفحات غير رسمية او ارفاق اية صور أرشفية قديمة لاخبارهم.
وأكد طنبورة على أننا سنظل الجنود الأوفياء لشعبنا بالداخل والخارج لتخفيف معاناته وتعزيز صموده ولو بجهد المقل.
انتهى