شاهد.. استشهاد فلسطيني نفذ عملية مزدوجة قرب القدس " تفاصيل"

ابراهيم محمد هلسة الشهيد.jpg
ابراهيم محمد هلسة الشهيد.jpg

القدس المحتلة / المشرق نيوز

استشهد، صباح اليوم الأربعاء، الشاب الفلسطيني، ابراهيم محمد ابراهيم هلسة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بزعم إصابته جندي بعملية دهس وطعن على حاجز "الكونتينر" قرب القدس المحتلة.

وأكد الارتباط الفلسطيني أن الشــهيد إبراهيم محمد على هلسة (25) عاماً هو الذي ارتـقـى بعد تنفيذه عمـلـيتي دهـس وطـعـن على حاجز الكونتينر قرب القدس المحتلة.

وقال شهود عيان، إن جنود الاحتلال المتواجدين على حاجز "الكونتينر" العسكري، اطلقوا النار على شاب، لم تعرف هويته بعد، بدعوى تنفيذ عملية دهس وطعن، ما أدى إلى استشهاده.

وفي أعقاب ذلك، أغلقت قوات الاحتلال المنطقة والحاجز العسكري.

وبحسب وسائل اعلام عبرية، فإن قوات حرس الحدود أطلقت النار عند حاجز عسكري قرب مستوطنة "معاليه أدوميم"، النار على شاب فلسطيني ترجل من سيارة وأشهر سكينا. وزعمت، أن الشاب هاجم الجندي بسكين فأصاب أحد عناصر الشرطة وتسبب له بجروح متوسطة.

وأطلق عناصر من قوات حرس الحدود التي تواجدت بالمكان النار على الشاب، فيما تم إغلاق المنطقة والحاجز العسكري، بزعم أنه عثر بالمكان على عبوة ناسفة، حيث تم استدعاء خبراء المتفجرات لإبطال مفعوله.

واستدعت قوات الاحتلال والد ووالدة الشـهــيد إبراهيم محمد هـلـسة منفذ العـمـلية المزدوجة على حاجز الكونتينر قرب القدس المحتلة.

واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان عند مدخل بلدة السواحرة شرق مدينة القدس المحتلة وقوات الاحتلال تطلق قنابل غاز بشكل مكثف.