امساكية رمضان 1441 الرياض

امساكية
امساكية

امساكية رمضان 1441 الرياض ،لا يفصلنا عن شهر الرحمة شهر رمضان المبارك الي ايام قليلة جدا لهذا على كل مسلم ان يعد العدة من اجل هذا الشهر الكريم شهر الرحمة وشهر البركة وشهر المغفرة والعتق من النار، شهر رمضان هو الشهر الذي فيه يكون الخير في كل البيوت الفقيرة قبل الغنية وتكون فيه المودة بين البشر لان الشياطين مصفدة.

امساكية رمضان 1441 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الان ستعرض لتكون في المتناول، الجذير بالذكر هنا ان شهر رمضان المبارك لاول مرة يهل علينا ونحن في حجر عن الحرم، لهذا واجب علينا ان نستغل هذا الشهر خير استغلال لنصلح العلاقة بيننا وبين الله سبحانه وتعالى الحي القيوم الذي لا تاخذه سنة ولا نوم.

امساكية رمضان 1441 الرياض

اول يوم في شهر رمضان يتوقع حسب ما قال علماء الفلك المسلمون يوم الخميس القادم اذا كان شهر شعبان 29 ويوم  الجمعة اذا كان شهر شعبان 30 يوما. لهذا فان امساكية رمضان 1441 الرياض سيتم الاعلان عنها فور التاكد من اول يوم من ايام شهر رمضان المبارك 2020.

شهر رمضان لم يقى له الي ايام قليلة ونحن البشر اليوم في ازمة حققية بسبب كورونا، لهذا علينا ان نستغل شهر رمضان المبارك خير استغلال لكي يغفر لنا الله سبحانه وتعالى ذنوبنا ولكي يرفع الله سبحانه وتعالى عنا هذا البلاء الذي حل علينا.

امساكية رمضان 2020 الرياض

من سمات المسليمن اهم كانوا يستقبلون شهر رمضان 6 شهور ويودعونه 6 شهور ايضا،لهذا علينا ان نكون مثل هذه الفئة من المسلمين الذين كانو يستقبلون شهر رمضان بهذه الصورة، الجذير بالذكر بان شهر رمضان هو شهر الخير وشهر الرحمة وشهر المغفرة وشهر الرزق المرسل من الله سبحانه وتعالى، لهذا يجب ان نسعد بحلول هذا الشهر الكريم شهر رمضان شهر الخير. في الختام اتمنى ان يحل علينا شهر رمضان وعلى المملكة العربية السعودية بالتحديد وهذا البلاء قدر رفع من الله سبحانه وتعالى.