حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس
حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

رام الله/ المشرق نيوز

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الخميس، أن يكون الجو غائماً جزئيا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو معتدلا في معظم المناطق نهارا بارداّ في ساعات المساء والليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

وقالت الدائرة إن فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن الجو يكون يوم غد الجمعة، غائماً جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو بارداّ نسبياً نهاراً خاصة فوق المرتفعات الجبلية إلى بارداً ليلاً، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو السبت،غائماً جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ليبقى الجو بارداّ نسبياً نهاراً إلى بارداً ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.