الرئيس وحركة فتح تعزيان بوفاة الطبيب المناضل نبيل خير

رام الله / المشرق

هاتف الرئيس محمود عباس، اليوم الأربعاء، إلياس خير شقيق الطبيب المناضل نبيل خير، معزيا بوفاته.

وتقدم الرئيس من شقيق الفقيد وزوجته وعائلته، بأحر التعازي القلبية، داعيا الله عز وجل ان يتغمد الفقيد برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر.

الطبيب خير، نائب رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا، أمين سر حركة "فتح" السابق في ايطاليا، عضو إقليم حركة "فتح" في إيطاليا، وأحد قيادات العمل الوطني الفلسطيني.

 

اقرأ أيضاً

وبدورها، نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، أمين سر الحركة السابق في ايطاليا، نائب رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا الطبيب نبيل خير، الذي أعلن عن وفاته اليوم الأربعاء، جراء إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وتقدمت الحركة من أبناء شعبنا وذوي الطبيب المناضل خير، بأحر التعازي القلبية، داعية الله عز وجل ان يتغمد الفقيد برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر.

وفي السياق ذاته، نعى أمناء سر أقاليم حركة فتح في أوروبا إلى جماهير شعبنا المناضل الطبيب نبيل خير، أحد أبرز قادة العمل التنظيمي والوطني والنقابي في الساحة الأوروبية.

وقال أمناء السر في بيان صحفي، "المناضل خير لم يتردّد في الانضمام إلى زملاء المهنة الإيطاليين في تصدّيهم لهذا الوباء الفتّاك، وهو الذي عاش في هذا البلد سنوات طويلة، ظل خلالها محافظا على انتمائه لفلسطين، قريبا من الشعب الإيطالي الصديق، رافعا راية فلسطين عاليا، مثابرا على حشد الدعم والتأييد لنضال شعبنا الفلسطيني".

الطبيب المناضل خير (63 عاما)، من مدينة بيت ساحور في بيت لحم، يعمل طبيبا بمجال الطب الوقائي في إيطاليا ويقيم في مدينة كالياري في جزيرة سردينيا، وهو عضو إقليم حركة "فتح" في إيطاليا، وأحد قيادات العمل الوطني الفلسطيني