رغم عدم امتلاكه مقراً وملعب

نادي الجلاء يعلن عن جهازه الفني بقيادة السدودي في طريق البحث عن الاستقرار

جهاز الجلاء.jpg

رغم عدم امتلاكه مقراً وملعب

نادي الجلاء يعلن عن جهازه الفني بقيادة السدودي في طريق البحث عن الاستقرار

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

قرر نادي الجلاء- الصاعد إلى الدرجة الممتازة هذا الموسم، تجديد الثقة بمدربه جهاد عبد الرؤوف السدودي صاحب الإنجاز، لقيادة الفريق البرتقالي الموسم المقبل. ونجح نجل الحكم الدولي السابق السدودي في الارتقاء بالفريق صوب الأضواء، وتقديم أداء مميز في البطولة رغم المنافسة القوية.

بدوره، أعلن السدودي عن الجهاز التدريبي المعاون، الذي يضم بلال تمراز مدرباً مساعداً، وماجد النمنم مديراً للمرة، وعطا البنا إداري الفريق، ومحمد زعيتر مسؤول العهدة، ود. عبدالله السدودي طبيب الفريق، فيما سيتم تحديد مدرب الحراس لاحقاً. وقال السدودي إن الإعلان عن تركيبة الجهاز الفني والتجديد لعدد من اللاعبين مع الرغبة في ضم لاعبين جدد، يأتي من باب بسط الاستقرار في النادي رغم عدم وجود مقر له وملعب، مشيراً إلى أن إدارة النادي تعكف على وضع خطة لاحتياجات الفريق للظهور بكل قوة في المقدمة.

اقرأ أيضاً

وأوضح السدودي أن ضم تمراز للجهاز الفني، يمثل إضافة هامة، وجاء بعد جلسة مع مجلس الإدارة، حيث أبدى حبَّه وانتماءه للمنظومةً في النادي. وبدورهـ أكد تمراز أنه سيبذل قصارى جهده، لتقديم ما يملكون من قدرات لكسر قاعدة هبوط الفريق الصاعد الذي حدث في المواسم الماضية، قبل أن يتحدى الموقف اتحاد بيت حانون الذي بقي في الممتازة هذا الموسم.

بدوره، قال إيهاب أبو رمضان رئيس النادي، إن الأخير يتطلع للاستقرار وترتيب أوراقه مبكراً، للمنافسة بقوة بين الكبار، وإن الإدارة ستكون في سباق مع الزمن لتوفير الإمكانات، والسهر على راحة الفريق.