الشرطة: حلقة مفقودة في جريمة حرق الطفل منتصر عبد الخالق في جنين

الشرطة: حلقة مفقودة في جريمة حرق الطفل منتصر عبد الخالق في جنين
الشرطة: حلقة مفقودة في جريمة حرق الطفل منتصر عبد الخالق في جنين

رام الله / المشرق نيوز

أفاد المتحدث الرسمي باسم الشرطة الفلسطينية، لؤي ارزيقات، اليوم الاثنين 30/3/2020، بوجود "حلقة مفقودة" بسيطة في جريمة حرق الطفل منتصر عبد الخالق لحلوح في مدينة جنين الليلة الماضية.

وأوضح ارزيقات، أنه حتى هذه اللحظة هناك حلقة بسيطة مفقودة، وفور العثور عليها ستكون لدينا الرواية الرسمية، مشيرا الى أن الحادثة من الممكن أن تكون "انتحارا"، أو حادثة قتل، وبيّن أن سيناريوهات عديدة محتملة يجري التحقق منها في هذه الأثناء.

وأضاف ارزيقات، إنه سيتم إعلان نتائج التحقيقات قريبا، داعيا المواطنين والنشطاء والصحفيين إلى التوقف عن نشر المعلومات إلى حين الانتهاء من التحقيقات. وفق "وكالة وطن".

وبين المتحدث باسم الشرطة، أن إبلاغ الشرطة ليلة أمس عن وجود طفل محروق في جنين، وتوجهت الشرطة مباشرة إلى المكان وتم نقله للمستشفى، ثم تم الإعلان عن وفاته متأثرا بجراحه".

ولفت ارزيقات الى أنه حتى اللحظة لم تستطع الأجهزة الأمنية تأكيد أي رواية وكل السيناريوهات يجري فحصها وكل معلومة صغيرة وكبيرة يجري التأكد منها كما أن هناك شهود عيان لم تتمكن الشرطة حتى اللحظة من سماع أقوالهم، مبينا أن هناك كاميرات لم تتمكن حتى اللحظة من مشاهدة تسجيلاتها.

وأكد  ارزيقات أنه سيتم الإعلان عن النتائج الحقيقة للتحقيق الجاري فور انتهائه وإطلاع الجميع على تفاصيلها،.

وشدد المتحدث باسم الشرطة على أنه سيتم محاسبة من صور فيديو حرق الطفل وقام بنشره، دون مراعاة أي خصوصية للطفل ولعائلته.