تعرف عن الحالة الجوية حتى مطلع الأسبوع المقبل وموعد المنخفض الجوي القادم

تعرف عن الحالة الجوية حتى مطلع الأسبوع المقبل وموعد المنخفض الجوي القادم
تعرف عن الحالة الجوية حتى مطلع الأسبوع المقبل وموعد المنخفض الجوي القادم

غزة/ المشرق نيوز

توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يطرأ يوم غد الأربعاء انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، ويكون الطقس مستقراً ومعتدلاً نهاراً في معظم المناطق مع ظهور الغيوم المتفرقة في السماء ، ومائلاً للبرودة قليلاً في الجبال ، وفي ساعات الليل تسود أجواء مائلة للبرودة في معظم المناطق وباردة نسبياً في الجبال ، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً تتحول الى شمالية شرقية ليلاً.

اما يوم الخميس، يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتتأثر البلاد بأجواء شبه خماسينية ، وتسود أجواء دافئة في مختلف المناطق ، وتهب رياح جنوبية شرقية نشطة أحياناً ، وترتفع مستويات الغبار خصوصاً جنوب البلاد .

والجمعة، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اعتباراً من ساعات العصر والمساء بحيث تنقشع الأجواء شبه الخماسينية ، وتكون الأجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في بقية المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق ، مع فرصة لتساقط زخات محلية من الأمطار ، وتكون الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية.

ويوم السبت، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء باردة نسبياً بوجه عام ، وتكون الفرصة مواتية لهطول زخات محلية من الأمطار ، وتكون الرياح غربية نشطة أحياناً .

اما الأحد القادم، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتسود أجواء مستقرة معتدلة في النهار خصوصاً في المناطق السهلية والساحلية ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال مع تواجد السحب المتفرقة ، وتكون الرياح جنوبية غربية، وفي ساعات الليل يقترب منخفض جوي من البلاد بحيث تتهيأ الفرصة لتساقط زخات متفرقة قد تكون رعدية, والله تعالى أعلى وأعلم.