لإعداده أغنية الفوز للفريق

هشام أبو زايد رئيس نادي شباب الزوايدة يكرم المشجع الكفيف وائل خلف

محمد خلف الكفيف.jpg

لإعداده أغنية الفوز للفريق

هشام أبو زايد رئيس نادي شباب الزوايدة يكرم المشجع الكفيف وائل خلف

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

كرم هشام أبو زايد رئيس مجلس إدارة نادي شباب الزوايدة المتأهل هذا الموسم إلى الدرجة الأولى المشجع الأسمراني الشاب الكفيف وائل خلف الذي حرص على متابعة مباريات الفريق الإحدى والعشرين كلها من على المدرجات رغم عدم تمكنه من مشاهدة أحداثها بسبب فقدانه البصر.
واستضاف أبو زايد الشاب الكفيف، وأشاد بحضوره ومتابعته للمباريات والتي منحت اللاعبين مزيداً من العطاء والثبات والثقة، ومكنت الجماهير من مواصلة عطائه، خاصة أنه كان يقطع مسافات طويلة ليشجع الفريق من منطقة سكناه في مدينة دير البلحـ فضلاً أنه كان يلتقي باللاعبين عقب كل مباراة في أرض الملعب لمباركتهم الفوز، حيث حقق العلامة الكاملة في دور الإياب.
وقال أبو زايد إن هناك الكثير من الجماهير من ذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين حركياً، خاصة ممن بترت أقدامهم في الحرب الاخيرة على قطاع غزة ساندوا الفريق وشدوا من أزره، وشاركوا في تتويجه بلقب دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، والكفيفخلف" واحد من هذا الأنموذج الرائع، مشيراً إلى أن الفوز هو هدية لكل أبناء بلدة الزوايدة.

وأوضح أن الكفيف خلف لم يتوقف عن التفاعل والتصفيق والتشجيع للفريق من على المدرجات رغم عدم رؤيته أي شيء، ولكنه كان يتفاعل مع الجماهير إضافة لمتابعته إذاعة أمواج الرياضية فوق المدرجات التي تتابع أحداث المباريات بشكل كامل عن طريق سماعة الهاتف المتنقل. 

اقرأ أيضاً

من جانبه أكد خلف أن لاعبي الفريق أفرحونا بإنجازهم الكبير رغم الصعوبات في هذه القرية البدوية، متمنياً أن يتوج شباب الزوايدة بلقب الدرجة الأولى. وقدم أبو زايد درع الفوز للشاب كفيف، فيما قدم المشجع أغنية الفوز للفريق من كلماته.