بالصور: طنبورة يعلن انطلاق حملة الفلاح الشعبية لحماية شعبنا من كورونا

بالصور: طنبورة يعلن انطلاق حملة الفلاح الشعبية لحماية شعبنا من كورونا
بالصور: طنبورة يعلن انطلاق حملة الفلاح الشعبية لحماية شعبنا من كورونا

طنبورة يعلن انطلاق حملة الفلاح الشعبية لحماية شعبنا من كورونا
غزة: المشرق نيوز
أطلق الدكتور رمضان طنبورة رئيس الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية بتركيا ورئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين صباح  الاثنين حملةً شعبية تطوعية كبيرة في قطاع غزة لمقاومة فيروس كورونا المستجد والمنتشر عالمياً.
وأوضح د. طنبورة أن الحملة التطوعية انطلقت بالتعاون مع مجمع الفلاح الخيري وبالتنسيق مع لجان الطوارئ والجهات الحكومية المختصة من وزارات الداخلية والصحة والتنمية الاجتماعية والبلديات.


وانطلقت الحملة الشعبية  من مخيم جباليا شمال قطاع غزة استخدمت خلاله طواقم جمعية الفلاح مواد التعقيم وأجهزة الكشف الحرارية لتعم باقي مناطق قطاع غزة.
وقال د. طنبورة :" هذه الحملة تأتي انطلاقاً من واجباتنا ومسئوليتنا المجتمعية والإنسانية تجاه شعبنا نعلن عن انطلاق هذه الحملة في قطاع غزة لحماية قطاع غزة ومجابهة هذا الوباء الخطير وهذه الجهود المشتركة وما يتخللها من فحص طبي وتعقيم للأسواق والمساجد والشوارع والأماكن العامة تمت على نفقة أهل الخير".
ولفت د. طنبورة إلى أن جميعة الفلاح والهيئة العالمية وكل الغيورين والمتطوعين سيبقون جنوداً في كل الميادين لخدمة أهلنا و شعبنا في قطاع غزة .


وتقدم د. طنبورة بخالص الشكر والتحية وعظيم الامتنان لكل الطواقم التطوعية العاملة من أطباء وفنيين وإداريين وشباب غيوريين على هذا الجهد الكبير الذي نحمي من خلاله قطاع غزة المحاصر.
وأعرب د. طنبورة عن أمله في تفعيل وتنمية طاقات العمل التطوعي والاسناد الشعبي للعمل الحكومي وصولاً للدور التكاملي بين مؤسساتنا الخيرية مع المؤسسات الحكومية.
وأعرب المواطنون عن بالغ شكرهم لهذا الجهد الكبير الذي أطلقته جميعة الفلاح الخيرية في فلسطين برعاية رئيسها الدكتور رمضان طنبورة وحرصهم على حماية شعبنا وسلامته من هذا الوباء.


جدير بالذكر أن طواقم جمعية الفلاح الخيرية سخرت كل كوادرها الطبية والفنية والتطوعية في قطاع غزة مستخدمةً كل الإمكانات المتاحة من أجل ضمان سلامة الجميع من وباء كورونا المستجد.
انتهى