بالصور: ابو النجا يشيد بالإجراءات الوقائية بمخبز العائلات ومستشفى الحياة لمواجهة كورونا

بالصور: ابو النجا يشيد بالإجراءات الوقائية بمخبز العائلات ومستشفى الحياة لمواجهة كورونا
بالصور: ابو النجا يشيد بالإجراءات الوقائية بمخبز العائلات ومستشفى الحياة لمواجهة كورونا

ابو النجا يشيد بالإجراءات الوقائية بمخبز العائلات ومستشفى الحياة لمواجهة كورونا
غزة:  المشرق نيوز
أشاد الوزير ابراهيم ابو النجا محافظ غزة بالإجراءات الوقائية التي يقوم بها مخبز العائلات ومستشفى الحياة التخصصي في مدينة غزة من اجل مجابهة فايروس كورونو وحماية أبناء شعبنا الفلسطيني من هذا الوباء.

ابو النجا ومخبز العائلات 2.jpg

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الوزير أبو النجا وطاقم المحافظة والاخ زياد مطر أمين سر حركة فتح اقليم غرب غزة وأعضاء قيادة الاقليم لمخبز العائلات ومستشفى الحياة التخصصي للاطلاع على اجراءات الامن والسلامة والوقاية التي يقومون بها.
وقال الوزير أبو النجا ان حرص ادارتي مستشفى الحياة ومخبز العائلات على القيام بهذه الاجراءات يأتي انسجاما مع قرار السيد الرئيس محمود عباس وتعليمات دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية بإعلان حالة الطواريء لمجابهة وباء كورونا.

ابو النجا ومخبز العائلات.jpg

ودعا محافظ غزة كافة المؤسسات والمصانع والمخابز والشركات وكل من يقدم خدمات لأبناء شعبنا الى اتخاذ اقصى درجات الحيطة والحذر والتقيد بإجراءات الامن والسلامة والوقاية واتباع تعليمات الجهات المسؤولة من اجل حماية أبناء شعبنا، مضيفا ان المحافظات الجنوبية خالية من هذا الوباء ولكن يجب ان نكون في كامل الجهوزية في كل وقت وحين.

ابو النجا والزنط.jpg

وأكد المحافظ إلى ضرورة الاسراع بإعطاء الموافقة اللازمة لمستشفى الحياة والتي طال انتظارها حتى يشرع بممارسة دوره والاستفادة من خدماته.
من جانبه شكر الدكتور رفيق الزنط مدير مستشفى الحياة التخصصي السيد المحافظ واقليم غرب غزة لحرصهم على الاطلاع على اجراءات الوقاية في المؤسسات والمستشفيات، مؤكدا ان مستشفى الحياة ومنذ اللحظة الاولى قام بالعديد من الاجراءات وأعد غرف للعزل ووفر كافة المستلزمات لمواجهة اية حالات اصابة بهذا الفايروس لا سمح الله.

ابو النجا والزنط 2.jpg

بدوره أشاد بشارة شحادة مدير مخبز العائلات بهذه الجولة التي يقوم بها الوزير ابو النجا والوفد المرافق له، مشيرا الى ان المخبز عمل على القيام باجراءات الامن والسلامة حرصا على صحة المواطنين والذين يرتادون المخبز بكثافة.
انتهى