الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اختتام دور الستة عشر لكأس القطاع

الهلال يتأهل بعبوره بيت حانون بالركلات والرياضي بفوزه على خدمات خان يونس

‫الهلالي المتميز - نسخة.jpeg
‫الهلالي المتميز - نسخة.jpeg

اختتام دور الستة عشر لكأس القطاع

الهلال يتأهل بعبوره بيت حانون بالركلات والرياضي بفوزه على خدمات خان يونس

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

تأهل نادي الهلال الفلسطيني من الدرجة الممتازة، لدور ربع النهائي لبطولة كأس القطاع للموسم 2019-2020، بفوزه على منافسه اتحاد بيت حانون الرياضي من الدرجة الممتازة، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، على ملعب خان يونس البلدي، عقب تعادلهما سلباً في الوقت الأصلي للمباراة، في ختام مباريات دور الستة عشر للمسابقة، حيث تجري اللقاءات على ملاعب محايدة للفريقين المتباريين.

وكان اتحاد الشجاعية والصداقة وشباب رفح واتحاد خان يونس ونماء وشباب خان يونس تأهلوا على حساب حامل اللقب خدمات رفح، وخدمات المغازي، والأهلي الفلسطيني، والجلاء وخدمات الشاطئ وشباب جباليا، وبذلك تصعد الأندية الثمانية إلى دور ربع النهائي المقبل.

مالت المباراة للعب الدفاعي الحذر، ليلجا الفريقان إلى ركلات الترجيح، وقد سجل ركلات الهلال حازم شكشك، ومحمد حسان، وأحمد لبد، وأحمد عفانة، ولبيت حانون عماد السماعنة، وعبد الكريم نصير، وأخفق ناجي النحال، وفراس الأسمر. وسيلاقي الهلال في دور ربع النهائي المقبل غزة الرياضي.

حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده فادي السمهوري، وخالد بدير، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

غزة الرياضي – خدمات خان يونس

وعلى ملعب الشهيد محمد، جاء تأهل غزة الرياضي من الدرجة الممتازة، بفوزه على خدمات خان يونس من الدرجة الأولى بنتيجة 3-1 على ملعب الشهيد محمد. جاءت المباراة متقاربة، وتقدم الرياضي عبر كامل الترامسي في الدقيقة 21 من كرة بينية جميلة وضعها في الشباك، وتعادل محمود أبو عمران لخان يونس في الدقيقة 35، من كرة توغل بها ووضعها في الشباك. وفي الشوط الثاني نجح الرياضي بعامل الخبرة من التقدم عبر الترامسي في الدقيقة 69 من صاروخية كرة سددها في المرمى وأضاف توفيق البيك ثالث أهداف الرياضي في الدقيقة 93، بعد ان تقدم بالكرة من الجهة اليسرى ووضع الكرة جميلة في المرمى.

حكم المباراة: عاهد المصري للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، وإسلام الشخريت، وهاني مسمح رابعاً.

دور ربع النهائي

ويلتقي في دور ربع النهائي، الاثنين المقبل على شباب رفح واتحاد خان يونس على ملعب الشهيد محمد، ويلاقي اتحاد الشجاعية الصداقة على ملعب فلسطين الوزاري، ويلتقي يوم الثلاثاء شباب خان يونس و نماء على ملعب الشهيد محمد، ويلاقي غزة الرياضي والهلال الفلسطيني على ملعب فلسطين الوزاري. // انتهى