تواصل دور الستة عشر لكأس القطاع

نماء يفجِر مفاجأة ويتفوق على الشاطئ وشباب خان يونس يقصي شباب جباليا

خدمات رفح _ شباب خانيونس.jpeg

تواصل دور الستة عشر لكأس القطاع

نماء يفجِر مفاجأة ويتفوق على الشاطئ

وشباب خان يونس يقصي شباب جباليا

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

فجَّر نادي نماء، الصاعد إلى الدرجة الممتازة مفاجأة ثقيلة، وأقصى نادي خدمات الشاطئ، وصيف بطل الدوري الممتاز في الأضواء، وصاحب الجماهير العريضة، بالفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، عقب تعادلهما سلباً في الوقت الأصلي للقاء الذي جرى بينهما على ملعب الشهيد محمد، ضمن مباريات دور الستة عشر للمسابقة، حيث تجري على ملاعب محايدة للفريقين المتباريين.

اقرأ أيضاً

وهذه المرة الثانية، التي يقصي فيها نماء الشاطئ في مسابقات الكأس، حيث أخرجه الموسم الماضي، كما أن بخروج الشاطئ، الوصيف، يكون لقد لحق بحامل اللقب بطل الدوري خدمات رفح، كما لحق بهما ثالث ترتيب الدوري الممتاز لهذا الموسم، أيضاً، شباب جباليا. وكان اتحاد الشجاعية والصداقة وشباب رفح واتحاد خان يونس تأهلوا على حساب حامل اللقب خدمات رفح، وخدمات المغازي، والأهلي الفلسطيني، والجلاء.

سجل ركلات نماء، مصطفى الداعور، وبلال عبد اللطيف مقبل، ومحمود أبو النصر، وفادي عساف، وعبد الله إرميلات، وهاشم عيد ربه، وأحمد علوان، وأضاع مصعب أبو النصر، وسجل للشاطئ محمد السدودي، ونهرو الجيش، وأمجد أبو عودة، وسامي الداعور، وأحمد أبو حسنين، ومصطفى حسب الله، وأخفق مهند أبو زيد، وإسلام أبو عبيدة. حكم اللقاء: محمد أبو شهلا، وساعده محمد خطاب، وأحمد شبير، ومحمود أبو مصطفى.

شباب خان يونس- شباب جباليا

وفي لقاء آخر، أطاح شباب خان يونس تاسع ترتيب الدوري الممتاز، بصاحب المركز الثالث، شباب جباليا، وفاز عليه بنتيجة 1-صفر على ملعب فلسطين الوزاري، سجله النجم محمد أبو موسى في الدقيقة 48، وشهد اللقاء، إبعاد الحكم لمهاجم شباب جباليا أحمد أبو عميرة في الدقيقة 82.

حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمود الصواف, وعلاء أبو طه رابعاً.

ومن المنتظر أن يواجه نماء نظيره شباب خان يونس في دور ربع النهائي المقبل في البطولة.

مباراتا الخميس

ويلتقي اليوم الخميس في نهائي دور الـ16، اتحاد بيت حانون الرياضي من الممتازة، الهلال الفلسطيني من الممتازة على ملعب خان يونس البلدي، ويلاقي غزة الرياضي الهابط من الدرجة الممتازة، خدمات خان يونس من الدرجة الأولى على ملعب الشهيد محمد.