تطورات الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة, وموعد المنخفض الجوي الجديد

امطار منخفض جوي.jpg

غزة/ المشرق نيوز

تتأثر البلاد على مدار ثلاثة أيام المقبلة, بدءاً من يوم غد الخميس, بمنخفض جوي جديد متزامن مع تسرب رياح قطبية شديدة البرودة. وتنخفض الحرارة أكثر فأكثر وتتساقط الأمطار على فترات في معظم مناطق.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة بالتفصيل:

تتأثر البلاد يوم غد الخميس بمنخفض جوي جديد وتوالي الحرارة الانخفاض الطفيف، وتكون الأجواء باردة بشكل كبير في الجبال وباردة عموماً في باقي المناطق السهلية والساحلية ، ويحتمل هطول زخات محلية من الأمطار بمشيئة الله ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة.

ويوم الجمعة تبقى البلاد تحت تأثيرات أحوال جوية باردة مع فرصة لزخات مطرية متفرقة في مناطق مختلفة من البلاد، وفي ساعات الليل يطرأ مزيد من الانخفاض على درجات الحرارة مع هطول الأمطار وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات البرد أحياناً ، وتكون الأجواء باردة بشكل ملموس خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح جنوبية غربية معظم الفترات،

اقرأ أيضاً

وفي يوم السبت لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء باردة بشكل كبير في الجبال وباردة عموماً في باقي المناطق السهلية والساحلية ، ويحتمل هطول زخات محلية متفرقة من الأمطار ثم تضعف في المساء والليل بمشيئة الله ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة.

ويوم الأحد ترتفع الحرارة بشكل ملموس ويستقر الجو ويسود جو دافئ نسبي والله تعالى أعلى وأعلم.