لدينا كشوفات بكل العائدين

الداخلية: حددنا رقم (109) ورقابة شرطية لمن يكسر "الحجر الصحي".. لن نسمح ترويع شائعات "كورونا"

شرطة القبض على.jpg

لدينا كشوفات بالتعاون مع الصحة بكل العائدين

الداخلية: حددنا رقم (109) ورقابة شرطية لمن يكسر "الحجر الصحي".. لن نسمح ترويع شائعات "كورونا"

غزة/ المشرق نيوز

أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، أنها لن تقبل لأي أحد تحت أي ظرف من الظروف أن يروّع المواطنين عبر ترويج الشائعات في ظل هذه المرحلة الحساسة.

وناشدت الداخلية الجميع بالوقوف عند مسؤولياته.

اقرأ أيضاً

وذكر إياد البزم الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة أن الحجر المنزلي الإجباري كان خطوة من ضمن الإجراءات الوقائية كمرحلة أولى في التعامل مع المسافرين العائدين إلى غزة وخاصة المعتمرين، ونتابع تنفيذ الحجر المنزلي باهتمام كبير ولدينا كشوفات بالتعاون مع وزارة الصحة بكل العائدين، وتم وضعهم تحت الرقابة من قبل الجهات الشرطية من أجل الاطمئنان على تنفيذ الحجر المنزلي، وتم نقل حالتين لم تلتزمان بالحجر المنزلي لمكان الحجر الإجباري في معبر رفح.

ودعا المواطنين للإبلاغ عن أي مواطن لم يلتزم بالحجر المنزلي عبر التواصل على الرقم الوطني المجاني لوزارة الداخلية 109.. وستقوم الجهات الشرطية المختصة بتنفيذ الحجر الإجباري على كل مواطن لم يلتزم بالحجر المنزلي تحت أي ظرف من الظروف.

وأوضح أن الوزارة قامت كإجراء احترازي بوضع العائدين إلى غزة عبر معبر رفح وحاجز بيت حانون في الحجر الإجباري؛ حتى نتمكن من تنفيذ الإجراءات الوقائية لحمايتهم والاطمئنان عليهم، وحماية أسرهم وأبناء شعبنا.