عائلة ومخبز البنا تصدر بياناً للرد على ما تم تداوله حول أسباب اندلاع الحريق بالمخبز

مخبز البنا.jpg
مخبز البنا.jpg

غزة/ المشرق نيوز

أصدرت إدارة مخبز البنا مساء اليوم السبت, بياناً, للتعقيب على الأنباء التي تم تداولها حول أسباب اندلاع الحريق بالمخبز يوم الخميس 5/3/2020 بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وفيما يلي نص البيان:

بيان صحفي صادر عن مخبز البنا وعائلة البنا

(( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)) صدق الله العظيم

أهلنا وأحبتنا الكرام :

بداية نبرق بتعازينا الحارة لاهالي وذوي الشهداء ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يسكنهم الفردوس الاعلى ، وندعو الله الشفاء العاجل للجرحى وأن يعوض كل إنسان اصابه الضرر الخير الكثير ، ويكون في ميزان حسناته.

جماهير شعبنا :

ما زالت لجان التحقيق في الحادث المؤلم مستمرة ونحن ما زلنا ننتظر نتائج التحقيق، ويبدو ان المفسدون في الارض والعابثين في المصلحة الوطنية ارادوا ان يكون حادث الحريق في النصيرات ارض خصبة لاطلاق الشائعات ونشر بذور الفتنة وخلق حالة من الفوضى المجتمعية ، نقول للجميع ان شعبنا حريص على الوحدة ولم الشمل لان دمنا واحد وعلمنا واحد ووطننا واحد ،،، كفاكم كذبا يا ابطال الكيبوردات ، لن نسمح بأن يكون حادث الحريق فتنة من خلال ابواق مشبوهة واقلام مدسوسة واشخاص وهميين وهم الطابور الخامس بعينه.

اهلنا الكرام :

نرجو منكم عدم الحديث في تحليلات ونتائج التحقيق لانها لم تصدر عن جهة رسمية ومن يريد الخير لشعبنا فليقل خيرا او ليصمت ، الجرح ما زال ينزف ولا مكان للمزاودات او التحليلات ، اللهم اجرنا في مصيبتنا وارحم شهدائنا واشف جرحانا.

قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

مخبز البنا وعائلة البنا

قطاع غزة