الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الدوري الممتاز لكرة السلة- جوال

مباراة الجارين خدمات البريج وخدمات المغازي تجري بدون جماهير

السلة.jpg
السلة.jpg

الدوري الممتاز لكرة السلة- جوال

مباراة الجارين خدمات البريج وخدمات المغازي تجري بدون جماهير

غزة- أحمد المشهراوي

أقرَّ اتحاد كرة السلة في قطاع غزة إجراء مباراة الجارين الغريمين خدمات البريج، بطل الدوري، وصيفه خدمات المغازي مساء الأحد القادم على صالة الشهيد سعد صايل بالمدينة، في افتتاح الجولة قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة الدوري العام الممتاز- جوال. وتحظى مباراة الفريقين بحضور جماهيري حاشد من المخيمين، وتتسم بالحساسية الفنية والجماهيرية والإعلامية قبل انطلاقها.

وقررت لجنة المسابقات إجراء المباراة بدون حضور جماهيري, تنفيذاً لتوصيات المجلس الأعلى للشباب والرياضة, تخوفاً من انتشار فيروس كورونا. يشار إلى أن خدمات البريج يختتم مبارياته بلقاء خدمات رفح مساء الخميس المقبل، وقدمت اللجنة لقاء الجارين بسبب الظروف المحيطة بها.

ولن بخوض ناديا خدمات خان يونس وخدمات جباليا مباراتيهما الأخيرتين في دوري جوال لكرة السلة في قطاع غزة, لأسباب مختلفة. وقدم فريق خدمات جباليا اعتذاره بكتاب رسمي, بسبب عدم وجود عدد كافي من اللاعبين في ظل سفرهم مع فريق كرة الطائرة لجمهورية مصر العربية, فيما رفض الثاني استكمال البطولة بعد خلافات مع اتحاد اللعبة.

وقرر الاتحاد تجميد فرق خدمات خانيونس وجباليا وأهلي بيت حانون, بعد تذيلهم جدول ترتيب المسابقة, وبالتالي عدم وجودهم في مرحلة الاياب, حسب قوانين البطولة.

انتهى