إغلاق 18 نقطة بيع غاز عشوائية خلال حملة تفتيش مفاجئة وسط قطاع غزة

تفتيش على نقاط بيع الغاز في دير البلح3.jpg
تفتيش على نقاط بيع الغاز في دير البلح3.jpg

غزة / المشرق نيوز

أغلقت بلدية دير البلح، 18 نقطة بيع وتوزيع بالمدينة خلال حملة ميدانية للتفتيش عن نقاط توزيع وبيع الغاز العشوائية في أنحاء مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وقال رئيس بلدية دير البلح سعيد نصار، الثلاثاء، إن البلدية قامت بهذه الحملة المفاجئة على هذه العشوائيات لتهديدها أمن المواطنين وسلامتهم

وأكد نصار أنه سيجري الإغلاق الكلي والفوري لكافة نقاط بيع الغاز والوقود العشوائية والمخالفة لشروط السلامة والصحة المهنية والتي تشكل خطراً كبيراً على حياة العاملين بها والمواطنين بجوارها لتحقيق المصلحة العامة.

وأوضح نصار أنه في اليوم الأول للحملة تم الوصول الى 18 نقطة وابلاغ اصحابها بأغلاقها فوراً "والا سنتخذ كافة الاجراءات القانونية دون هوادة"، بحسب البيان.

وأشار الى أن البلدية سوف تستمر في المتابعة واستمرار والحملة الي يوم غد، متمنيا على اهالي في دير البلح التبليغ عن مثل هذه النقاط حفاظا على حياة مواطنينا وممتلكاتهم على الرقم المجاني 115 وتلفون رقم 2530026.

وشدد نصار على أن البلدية لن تتهاون مع أي عشوائية وستعمل على إغلاقها جميعا وذلك حفاظا على حياة المواطنين في مدينة دير البلح، داعيا كافة المواطنين في دير البلح عدم التساهل مع أصحاب هذه العشوائيات والتبليغ عنها بأسرع وقت.

وكان قطاع غزة شهد فاجعة حادثة حريق النصيرات الخميس الماضي والذي أدى الى وفاة 14 مواطنا واصابة 57 آخرين بينهم 12 بحالة حرجة يخضعون للعلاج في غزة والضفة.

تفتيش على نقاط بيع الغاز في دير البلح1.jpg
 

تفتيش على نقاط بيع الغاز في دير البلح.jpg
تفتيش على نقاط بيع الغاز في دير البلح3.jpg
تفتيش على نقاط بيع الغاز في دير البلح2.jpg